• بواسطة : admin
  • |
  • آخر تحديث : 09 مايو 2021

اجمل عبارات عيد الفطر المبارك، تهنئ الدُّوَلُ العَرَبِيَّةُ شعوبها بِمُناسَبَة قُدُوم عِيدِ الْفِطْرِ الْمُبَارَك ، حَيْث تَحَدُّد أَنَّهُ سَيَكُونُ عِيدِ الْفِطْرِ الْمُبَارَك يَوْمَ الْأَرْبِعَاءِ 12 مَايُو أَوْ يَوْمَ الْخَمِيسِ 13 مَايُو 2021 وَذَلِكَ بِحَسَبِ رُؤْيَةِ هِلَالِ الْعِيدِ فِي الْيَوْمِ التَّاسِعِ وَالْعِشْرُونَ مِنْ شَهْرِ رَمَضَانَ ، ويتبادل الْمُسْلِمُون اجمل عبارات عيد الفطر المبارك التَّهْنِئَة والمعايدات الرَّقِيقَة بِمُناسَبَة قُدُوم عِيدِ الْفِطْرِ الْمُبَارَك ، اجمل عبارات عيد الفطر المبارك

 

اجمل عبارات عيد الفطر المبارك

 

عبارات عن العيد الفطر السعيد

 

  1. أدعوا من الله في هذه الأيام المباركة أن يرزقنا جميعنا السعادة والخير والبركة، وأن ينزل على قلبنا بالخير والفرج وصلاح، كل عام والجميع بخير وعفا الله عني وعنكم كل شيء يا رب العالمين.
  2. العيد علينا هلّ وبأحلى فرحة طلّ ويا رب تسعد الكل.
  3. أسعد الله أيامكم، وتقبل الله طاعاتكم، وجمعنا وإياكم على خير، عيد فطر سعيد.
  4. أنا وقلبي نهنيك بالعيد ياللي شوفتك عيدي.
  5. تهنئة خالصة من القلب بحلول عيد الفطر المبارك أعاده الله علينا وعليكم وعلى الأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات.
  6. بوجود الأحباب الفرحة تكمل وتكون أعظم، والعيد بهجة تحلى بقرب الأصحاب، كل عام وأنتم بخير.
  7. أعاد عليكم الله عيده بالخير واليمن والبركات، وألبسكم من تقواه نوراً، عيدكم مبارك.
  8. اللهم أكرم أحبتي بعيدك وهنيهم برضاك عنهم واجعل أجمل ثلاثة أيام تمر عليهم بحياتهم يا رب العالمين.
  9. أرجو من الله أن أراك دائمًا سعيد كلما هل عيد وكلما جاءت مناسبة وكل عام وأنت بألف خير يا أغلى البشر.
  10. أرسلت لكم أجمل التهاني وطلبت منكم أسعد الأماني، ولكم يهتف الفؤاد مباركًا بمناسبة قدوم عيد الفطر السعيد.
  11. أجمل تهنئة بحلول العيد يا أجمل الأعياد وأطيبها وأقربها للقلب، يا أجمل الناس وأقربهم ودًا وأكثرهم حبًا في قلبي.
  12. مع رحيل رمضان واقتراب العيد السعيد أسأل المولى عز وجل أن يمد في عمرك ويجعلك حاضرًا معنا في كل عيد لتكتمل فرحتنا وسعادتنا في كل عام.
  13. أبارك لكم حلول عيد الفطر المبارك أسعد الله ايامكم وتقبل منكم الله طاعاتكم وجمعنا وإياكم على خير.
  14. بمناسبة حلول العيد المبارك أهنئك، أعاده الله عليك بالخير واليمن والبركات متنيًا لك السعادة والتوفيق في جميع شؤون حياتك، والله ولي التوفيق.

كلمات عن عيد الفطر السعيد

 

  • سألت الله لك أطيب الدعوات وأرسلت لك أطيب الأمنيات، ولكم يهتف الفؤاد بمناسبة قدوم عيد الفطر السعيد، يا نعم الأهل والأصحاب، كل عام وأنتم بخير.
  • أسأل المولى عز وجل أن ينعم عليك يا حبيب قلبي ببركات لا تعد ولا تحصى، لأنّك حقاً تستحقها جميعها، عيد فطر سعيد يا حبيبي.
  • جمعنا الله في ما يرضيه وبارك لنا في عيده السعيد وأنزل علينا من رحماته ما لا يعد ولا يحصى، اليكم هذه الأمنيات يا أطيب قلوب عرفتها في حياتي.
  • أدام الله هذه الفرحة وعززها بالخير والأمل والحب، وأعاده علينا وعليكم وجمعنا في كل عام على السعادة والسرور.
  • جعل الله النقاء في قلوبكم والصفاء في وجوهكم وبارك لكم عيدكم، كل عام وأنتم سعداء، كل عام وأنتم الأقرب.
  • ها قد رحل رمضان مغادرًا وجاء العيد ساعيًا بالخير والفرح فمن نعزي ومن نهنئ تقبل الله منا ومنكم وعيدكم مبارك.
  • كل عام وأنتم بخير أيام قليلة وتستقبلون عيد الفطر المبارك أعاده الله علينا وعليكم وعلى الأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات عيد سعيد.
  • أقدم لك هدية إعتبرها عيدية، روحي وقلبي وباقه ورد، وبوسة على أحلى خد، رمضان راحل والعيد داخل، فمن نعزي ومن نهنيء، تقبل الله منا ومنكم وعيدكم مبارك تقبل الله صيامكم وأسعد أيامكم وكل عام وأنتم بخير.
  • كل سنة وأنتم بخير يا أجمل وأعلى الناس على قلبي، عيد سعيد عليكم جميعًا أن شاء الله تعالى، وكل سنة ونحن في تجمع وحب ومودة بينا وبين بعضنا البعض أن شاء الله تعالى.
  • عيد فطر سعيد وجميل على الجميع أن شاء الله، كل سنة وأنتم بخير وفي صحة وسعادة أن شاء الله، عفا الله عني وعنكم وبعد عنا كل شر وحماكم الله في حمايته، عيد سعيد على جميع الأمة الإسلامية على مستوى العالم.
  • كل عام والجميع بخير بمناسبة عيد الفطر المبارك، نسأل الله العظيم أن يرزقنا لذة بهجة وفرحة العيد ونحن لا فادين أي شخص عزيز على قلبنا، وأن يصبر قلوبنا على كل ما فقدناهم ويرزقنا كل الخير والرزق وأن يكرمنا في حياتنا في هذه الأيام المباركة.

كلام مكتوب عن عيد الفطر

 

  1. نرجوا من الله أن يكون قد تقبل منا صالح أعمالنا في شهر رمضان وأن يهدينا الفرحة في العيد وأن يجمعنا بكم في الفردوس الأعلى، ويجعل كل عيد سعيد بحضوركم معنا.
  2. جمعت لكم من الأمنيات ما يليق بكم وأرسلتها دعوات أرجوها لكم، كل عام وجميع الاحباب بألف خير وسلامة ان شاء الله.
  3. كل عام وأنا معكم وأنتم حولي، كل عام وعائلتي الجميلة النقية بألف خير أعاده الله باليمن والبركات.
  4. بعد السلام والتحية أبارك وأهنئ الأمة الاسلامية والعربية بمناسبة حلول العيد المبارك أعاده الله علينا وعليكم بالخير والمحبة.
  5. إنه لمن دواعي سروري أن أتقدم إليكم بأصدق التهاني والتبريكات بمناسبة العيد المبارك، سائلًا المولى العلي القدير أن يجعل أيامكم كلها أفراح وأن يعيده علينا وعليكم أعوامًا عديدة وأزمنة مديدة وأنتم في أحسن حال.
  6. إليكم أرسل أطيب التهاني والتبريكات بحلول عيد الفطر السعيد أعاده الله علينا وعليكم باليمن والبركات.
  7. مع اقتراب العيد أرسلت إلى السماء دعوات أن يحيطك الله سبحانه ببركات لا تعد ولا تحصى لأنك حقاً تستحقها جميعها، عيد فطر سعيد يا حبيبي.
  8. كل سنة وكل يوم وكل عام وكل عيد فطر وأجمل الناس على قلبي بخير وفي سعادة، كل سنة وأنتم المقربين والمحببين وأفضل الناس في حياتي، حماكم الله لي وبعد عنكم كل شر ولا أرى بكم أي مكروهة أن شاء الله في الفترة القادمة المباركة، عيد سعيد على الجميع.
  9. عائلتي الكريمة ونبض قلبي، كل عام وأنتم بخير وفي سعادة ورزق كبير وعظيم أن شاء الله، كل سنة وأنتم يا حبايب قلبي في سعادة كبير ورزق أكبر من الله إن شاء الله.

كلمات عن العيد جميلة

 

  1. إلى الأهل والأقارب والأصدقاء وزملائي في العمل، أتقدم اليكم بخالص الحب لأهنئكم بقدوم عيد الفطر المبارك، أعاده الله علينا بالخير وقد انتهى الوباء والبلاء وأن يرضى الله عنا، عيد فطر سعيد.
  2. للكلمة ردود، وللفرحة وجود، ولأيام العيد وقت محدود، فلك تهنئة بلا حدود، العيد فرحة ما تكمل إلّا بوجودك والعيد بهجة ما تحلى إلّا بقربكم.
  3. كل عام وقلوبكم بيضاء، كل عام وأنتم بنقاء، كل عام وأنتم سعداء، كل عام وأنتم بخير.
  4. يا أجمل من في الوجود أرسلك أحلى الورود تهنيك وتقولك كل عام وأنت بقلبي موجود.
  5. لأنك غير الناس جعلت كل يوم بقربك عيدًا، لذا ارسل لك في هذا اليوم المميز الكثير من الحب، وأتمنى لك عيداً مباركاً.
  6. مع قرب حلول عيد الفطر السعيد أرقق الكلمات والعبارات وأنقلها على أثير المحبة وخالص التحيات لتهنئتكم بقدوم عيد الفطر السعيد.
  7. نرجوا من الله أن يكون قد تقبل منا صالح أعمالنا في شهر رمضان وأن يهدينا الفرحة في العيد وأن يجمعنا بكم في الفردوس الأعلى، ويجعل كل عيد سعيد بحضوركم معنا.


رابط مختصر :