• بواسطة : admin
  • |
  • آخر تحديث : 17 فبراير 2020

افضل الاشياء التي يحبها الزوج في زوجته ، حيثُ يوجَد الْكَثِيرِ مِنْ الْأُمُورِ الحياتيه التِي يُحبّ الزَّوْج تماثُلها فِي زَوْجَتِهِ وَشَرِيكِه حَيَاتِه ، ورُبّما تَجْهَل الْكَثِيرِ مِنْ السَّيِّدَات وَالفَتَيَات بَعْضِ هَذِهِ الْأُمُورِ الحياتية الَّتِي يُفضّلها الزَّوْجِ فِي زَوْجَتِهِ .افضل الاشياء التي يحبها الزوج في زوجته ورُبّما تَسْتَهِين الْفَتَيَات بِبَعْضِ مَنْ الْأَفْعَالِ التجذب الرّجل إلَيْهَا ، بشكلٍ مُباشر ، وبالتالي سنتعرّف فِي البوابةالتَّالِي عَلَىافضل الاشياء التي يحبها الزوج في زوجته ، وَذَلِك لينعَم بِشَرِيكِه حياتِه المِثاليّة ، وَمَن أهمّ الْأَشْيَاءِ الَّتِي يُحبّها الزَّوْجِ مِنْ زَوْجَتِهِ هِي الضَّحِك والمداعبة ، وارتداء بَعْض الْمَلَابِس الْمُثِيرَة لَه . .افضل الاشياء التي يحبها الزوج في زوجته

افضل الاشياء التي يحبها الزوج في زوجته

 

 

اشياء يحبها الرجل في حبيبته

تبحَثُ الكثير من النساء عن بَعض الأمور التي تُثير اهتمام الرجل وتجذبه لها، وفِي هذه الفقرة سنتعرّف على أهمّ الاشياء التي يحبها الرجل في حبيبته.

  • النظرة : صدقي أو لا تُصدّقي إنّ الرجل يحب أن تنظري إليه، فهَذه النظرة قد تعني العديد من الأمور، فقد تعني أنّك في مزاج جيّد أو أنّه في ورطة أو سيقَع في ورطة وهِي إحدى الأمور العديدة التي يُحبها الرجل في المرأة لأنّها تبقيه في حالة ترقب وتخمين.
  • عدم وضع المكياج : وهذه المعلومة جديدة علي فقد كنت متأثرة بالفكرة القائلة أنّه بقدر ما تضع المرأة من مكياج وترتدي الملابس المُبهرجة بقدر ما سيعجب بها الرجل والخَبر الجديد سيداتي أنّهم يفضلون أن يروا شيئًا طبيعيًا وجميلًا أكثر، فقط تذكري ذلك.
  •  الذكاء: يحب الرجل عندما تتغلّب عليه المرأة في النّكات أو الحنكة فإذا قال لك تعليقًا ساخرًا بدلًا من أن تأخذي منه موقفًا رديها عليه، وأعدك أنه سيعجب بك أكثر.
  • ملمع الشفاه: يحب الرّجال ملمع الشفاه ويحبون رؤية المَرأة وهي تضعه فهم غالبًا ما يحبون مشاهدة المرأة تفعل أمورًا تعتقد هي بعدم أهميتها.
  • حقيبتك الممتلئة : عندما يتذمّر الرجل من حجم حقيبتك هو في الواقع مندهش ورُبّما يكون مسرورًا بقدرتك على حمل كُل هذه الأشياء معك، وكُل امرأة تختلف عن الأخرى، ولكِن ما أعلمه عن نفسي إني أستطيع حمل كل شَيء في حقيبتي ، وهذا يعني أنّه إذا كنتم بالخارج وأحتاج لأمرٍ ما، فهُناك احتمال كبير أن يكون متواجدًا في حقيبتك والرجال يحبون هذا الأمر.
  • موهبة اختيار الهدايا المناسبة : الرجال بطبيعة الحال سيؤون في اختيار الهدايا، ليس لك فقط بَل لأخواتهم وأصدقائهم وأمهاتهم أيضًا لذلك فهم يحبون عندما تساعديهم في اختيار الهدية المثالية للجميع.
  • الابتسامات الناعسة : في الواقع لم أكُن أعلم من قبل أنّ الرجال يحبون هذا النوع من الابتسامات فإذا سهرت حتى وقت مُتأخّر وبدأت تشعرين بالنعاس فهو يحبك في تلك اللحظة أكثر من غيرها خاصة عندما تمنحيه تلك الابتسامة الهادئة.
  •  الرائحة النسائية : مُعظم الرجال يحبون الرائحة النسائية التي يتركها النساء خلفهم.
  • ذاكرتك : فأنت تتذكّرين التواريخ كتاريخ ميلاده والعطر الذي كان يَضعهُ، والأمور الاخرى المختلفة وهو يحب هذا الأمر بك، وبرغم اعترافي بامتلاكي ذاكرة سيئة احيانًا إلّا أني واثقة يقدرتي على تذكر الأمور أفضل من أي رجل عادي.
  •  المظهر الرياضي : إذا كنتي تعتقِدين أن حبيبك يفضل مُشاهدتك دائمًا بالملابس الأنيقة فقط فأنت مخطئة، فالرّجال يُحبّون مشاهدة المرأة بالملابس الرياضية البسيطة أيضًا كالشورت وبلوزة بسيطة، ولأنّ هذا الاستايل لا نجِدُه في معظم الفتيات فلا تهتمي كثيرًا؛ لأنّ المُهم هُنا هو أن تتركي كثرة التكلف في الزينة قليلًا وتتصرفي على طبيعتك وتكوني نفسك وثقي بأنه سيحب ذلك.

ما هي الاشياء التي يحبها الرجل في خطيبته

سنتعرّف في هذه الفقرة على أهمّ الأشياء التي يُحبّها الرجل في خطيبته، وهي من الأمور الحياتية الهامّة جدًا في حياتنا لننعم بحياه زوجية جميلة.

  • الضحك مع الزوج: يحب الرجل أن تُعتَبر زوجته رجلًا مرحًا يهتم بالفكاهة والجوانب الحلوة والمسلية من الحياة، وإن الحياة ليست فقط عملًا ودفع فواتير وإصلاح السيارة المعطلة في الكراج وتوصيل الأبناء إلى المدارس، ومن طبيعة الرجال أنهم يجبون المزاح مع بعضهم البعض.
  • المديح: من آن لآخر امتدحي يا سيدتي زوجك، وقولي له عبارات مثل ما شاء الله وجهك ينطق بالجمال والصحة وصلي على النّبي جمال وطول وجاذبية، ولا مانع من صفير الاستحسان وآهات الإعجاب.
  • مراقبة زي الرجل قبل الخروج: قد يستسهِل الرجل ارتداء قميص أو دشداشة قديمة قبل خروجه من البيت، وهُو في عجلة من أمره، ولكن على المرأة ترامي هذه النقطة وأن تهتم بمظهر زوجها، وهو ولا شك يحتاج إليها كخبيرة أزياء حديثة، ولها ذوقها الخاص بهذا الشأن.
  • إعطاء الرجل فسحة من الوقت ليخلو إلى ذاته: في بعض الأحيان تتضايق الزوجة وهي تحكي لزوجها عمّا حدث لها أثناء العمل، وتجد الزوج مشغولا بلعبة كمبيوترية فتتضايق وتقول في نفسها أن زوجها لا يهتم بها، وهذا غير صحيح.
  • احترام الرجل وتقدير مكانته: يحب الرجل أن يلقى الاحترام والتقدير من زوجته، فهو يجب أن يكون رجل البيت، وان يكون السيد المسؤول عن حماية أفرادها وإطعامهم وتعليمهم والإشراف عليهم، وإذا عزفت المرأة على هذا الوتر وامتدحت زوجها على ما يقوم به من عم وما يحققه من إنجاز حتى ولو كان بسيطا وطبعت على خده قبلة رقيقة حانية فإنه يشعر وكأنه أصبح بطلا في عيني زوجته.
  • لمسات غير متوقعة: بعد الاستيقاظ من النوم ودخول الحمام والاستحمام يخرج الزوج لاستبدال ملابسه استعدادا للخروج إلى العمل، إلا أنه يشعر بلمسة رقيقة وقبلة جميلة من زوجته، مثل هذه اللمسة أو القبلة تنعش الزوج وتدخل السرور إلى نفسه، ونصيحتنا إلى الزوجات هي أن يحرص على تقبيل أزواجهن ولو بطريقة غير متوقعة، والبسمة في وجه الزوج لها مفعول السحر في نفسه خاصة إذا كان متعبا أو مشغولا. والمعروف أن اللمسة والهمسة والبسمة والقبلة من الأمور التي يحبها الرجل من زوجته، كما أن العناق يرقق القلوب ويبهج النفس ويوثق الرابطة المقدسة.
  • أشياء بسيطة مفاجئة: هناك أمور بسيطة تبهج الرجل وتثير دهشته الممزوجة بالسعادة، فإذا فاجأت الزوجة بتذكرتين للسينما وأحضرت معها أختها للجلوس مع الأبناء أو تركتهم للمربية، وإذا حجزت مكانين في فندق أو مطعم في أمسية جميلة بعيدا عن الأولاد فإن الزوج يسعد لذلك، وإذا اصطبحت الزوجة زوجها إلى مكان كانا يتقابلان فيه أيام الخطبة وفترة التعارف الأولى فإنه سيبتهج لذلك.


رابط مختصر :
مواضيع ذات صلة لـ افضل الاشياء التي يحبها الزوج في زوجته :