• بواسطة : admin
  • |
  • آخر تحديث : 18 مارس 2020

اقتراحات هدايا عيد الام لحماتى لَا تَكَادُ أفْكَار هَدَايَا عِيد الْأُمّ تَنْحَصِرُ فِي مَجَالِ بِعَيْنِه ، وَهِي مُخْتَلِفَةٌ بِاخْتِلاَفِ شَخْصِيَّةٌ الْأُمّ وَطَبِيعَةٌ مَا تَنْتَظِرُه مِنْ الْأَبْنَاءِ ، فِي الْغَالِبِ . لَكِن ، ثَمَّة قواسم مُشْتَرَكَة بوسعنا الْبِنَاءِ عَلَيْهَا .اقتراحات هدايا عيد الام لحماتى
مِنْ الْمُمْكِنِ تَقْدِيم اقتراحات هدايا عيد الام لحماتى بِطُرُقٍ مُخْتَلِفَةٍ ، سواءً كَانَت هَدَايَا شَخْصِيَّةٌ لِلْأُمّ أَوْ هَدَايَا مُرْتَبِطَةٌ بِالْبَيْت والعائلة وَالْأُمّ معاً . .اقتراحات هدايا عيد الام لحماتى

 

اقتراحات هدايا عيد الام لحماتى

 

اجمل هدايا عيد الام لحماتى

 

في ما يلي بعض أفكار هدايا عيد الأم 2020:

الورود: الهدية الكلاسيكية التي لا تكاد ثقافة واحدة في العالم لا تحتفي بها. بإمكانك تقديم هدية الورود للأم في عيدها، سواءً كانت على صورة باقة أو آنية ورد أنيقة. تأكد قبل هذا من كون الأم لا تعاني حساسية من الورود. ويتبع لتصنيف الورود كل ما له علاقة بالمزروعات أو النباتات المنزلية، التي بالوسع إهداء الأم شتلات منها.
دعوات العشاء أو الغداء: من بين أفكار هدايا عيد الأم 2020 دعوات العشاء والغداء، التي بالوسع أن تكون فرصة كذلك لدعوة بقية أفراد العائلة للاجتماع، سواءً كانت دعوة الغداء أو العشاء منزلية أو في أحد المطاعم، على أن يكون طابع المطعم الاجتماعي ومن حيث الأطباق التي يقدمها يروق للأم.
بطاقة فحوصات طبية شاملة: هذه من بين أفكار هدايا عيد الأم 2020، وهي مثالية للأم غير المغطاة بتأمين صحي، أو إن كانت هذه الفحوصات ذات طابع كماليّ من حيث حساسية الغذاء وغيرها من فحوصات ليست أساسية، لكنها مرتفعة الثمن قليلاً. بالوسع شراء كوبون طبي يقدم خدمات الفحوصات وإهدائه للأم، على أن تذهب وتقوم بالفحوصات المدفوع ثمنها، ضمن مدة زمنية معينة.
قطع منزلية من أدوات مطبخ وأثاث: ويحتمل هذا الاقتراح من هدايا عيد الأم جدلية دائمة، حول أن تكون هدايا عيد الأم شخصية لها أو متعلقة بالمنزل، لكن إن كنت تعلم أن الأم تميل للأغراض المنزلية كهدية لعيد الأم، فكل ما عليك فعله هو تفقد ما يحتاجه المطبخ أو البيت، من أدوات منزلية أو قطع أثاث جديدة أو أخرى تحتاج ترميماً أو صيانة أو تنجيداً، وأن تقوم بذلك. احرص دوماً أن تكون على دراية بالنواقص في البيت؛ حتى لا تأتي بشيء ليست الأم ولا البيت بحاجة له.
الأمور التجميلية: بالوسع تقديم الأمور التجميلية كهدايا لعيد الأم 2020، مثل مواعيد صالونات التجميل لمدة زمنية معينة، أي أن تكون مدفوعة مسبقاً وأن يتم تقديم الكوبون المتعلق بها للأم لتستفيد منه، أو أن تكون مواعيد لدى عيادات التجميل؛ لتستفيد منها الأم بحسب رغبتها، بكل ما تتضمنه من مواعيد خاصة بالفيلر أو علاجات المايزو الخاصة بالبشرة أو جلسات الليزر لإزالة الشعر، وما إلى ذلك من خدمات تجميلية قد تروق للأم، على أن تكون متأكداً من مدى حاجة الأم لها ومدى ملاءمتها لصحتها ومدى موثوقية الجهة التي تنوي حجز المواعيد التجميلية لديها.
دعوة على السينما أو المسرح أو الحفلات الموسيقية والغنائية: هذه من بين أفكار هدايا عيد الأم التي نقترحها عليك، والتي قد تكون خياراً جيداً، لا سيما إن تزامن عيد الأم مع أحد هذه العروض الفنية التي قد تروق للأم وترتاح لارتيادها. ثمة عروض من هذا القبيل مقرونة بعشاء وفعاليات أخرى بالوسع التفكير بها كذلك. تأكد من كون المكان الذي تنوي الحجز فيه مناسب لذوق الأم وتطلعاتها ومدى سهولة ارتياده إن كانت تعاني من أي عوارض صحية، مثل عدم الرغبة في صعود الكثير من الأدراج أو أن يكون التدخين مسموحاً في مكان لا تقدر هي على الجلوس فيه وسط المدخنين. احرص على هذه الأمور، وفكّر في هذا الخيار من هدايا عيد الأم جيداً، لا سيما إن كانت اهتمامات الأم فنية.
هدايا أخرى بحسب تقديرك: لا يوجد بنود واضحة ومحددة لكل هدايا عيد الأم 2020؛ ذلك أنك وحدك القادر على تحديد ما تريده الأم، حتى لو كان على مستوى تجديد أشياء لا تخطر على البال مثل أحذية الأم الطبية أو ترميم قطعة أنتيك موجودة لديها أو الحجز لها في القطار لتذهب لرؤية قريبتها التي لم تلتق بها منذ زمن بسبب بعد المسافة، وهكذا. فكّر جيداً في احتياجات الأم وما تتطلع إليه واجعل هدية عيد الأم 2020 متوائمة مع ذلك.


رابط مختصر :