• بواسطة : admin
  • |
  • آخر تحديث : 05 أبريل 2021

عبارات شكر لمعلمتي ، دائماً مَا يَكُونُ الْفَضْلُ الْكَبِير لِلَّهِ سُبْحَانَهُ وَتَعَالَى ثُمَّ للمُعلمين والمُعلمات عَلَى جُهدهم الْكَبِير الْمَبْذُول فِي سَبِيلِ تَخْرِيج صُنَّاع الْمُسْتَقْبَلِ مِنْ كَافَّة أطياف الْمُجْتَمَع ، حيثُ يُوجَد الْمُهَنْدِس وَالطَّبِيب والطيار وَالْجُنْدِيّ وَالْمُحَامِي وَالْمُعَلِّم و… وَغَيْرِهِم الْكَثِيرِين مِمَّن يتخرَّجوا مِنْ بَيْنِ أَيْدِي هَؤُلَاء المُعلّمين عبارات شكر لمعلمتي، وللمعلمين والمُعلمات الْفَضْل الْكَبِير عَلَيْنَا فِي أَنَّ أناروا لَنَا طريقاً جميلاً نَحْو مُستقبلٍ وَأَعِد ، وَلَا بُدَّ مِنَّا أيضاً أَن نُعبر بِكُلّ مَشَاعِر الْحَبّ وَالِامْتِنَان لَهُمْ عَلَى مَا قَدَّمُوهُ لَنَا فِي حَيَاتِهِمْ ، هَذَا الشَّيْءَ الَّذِي جَعَلَنَا نَكْتُب مقالتنا  هَذِهِ الَّتِي بِعِنْوَان عبارات شكر لمعلمتي 

 

عبارات شكر لمعلمتي

 

عبارات شكر لمعلمتي عن بعد

معلمتي: كلمة شكر لوحدها لا تكفي فأنت من تألقت إخلاصا وتضحية..حبا وعطفا..فجزاك الله عني خير الجزاء وأثابك جنات النعيم
اعترف بأنك صدفتي الحلوه الصدفه اللي بعدها إمتلأ عمري رضا وجودك حولي ماليني عافيه انتي الشخص اللي اخاف يتأذئ قلبها انتي اللحظه الحلوه بكل يوم من عمري صدفتك هي الصدفه اللي احبها لاخر يوم .
لكل مبدع انجاز وانتي مبدعه ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير فجزيل الشكر لكي معلمتي .
أي كلمات توفي بأن اكتبها لتمثل عبارات شكر وتقدير وثناء لشخصك الرائع للأسف منذ ان عرفتك وكلماتي وأحرفي تخونني للكتابة عنك شكرا قدوتي شكرا معلمتي شكرا اختي شكرا ياصاحبة القلب الحنون والروح الجميله والكلمات الموجهة.
يأخذني الحنين إلى معلمتي فلا أعلم كيف أقدم شكري لها فلا يسعني إلا أن أقول اللهم إنك تعلم كم تبلغ في قلبي إلهي أسعدها يسر أمرها وأستجب لها كل دعاء تدعوه وأسعد قلبها بكل أمر هي ترجوه.
بين عميق ﺍﻷ‌ﻣﻨﻴﺎﺕ ﻭﻛﺜﻴﺮ المحبة ﺗﻨﺴﺎﺏ كلمة شكر ﻣﺰﻳﺠﺎ رﺍﺋﻌﺎ ﻣﻦ الحب ﻭالتقدير معلمتي كلمة شكرا لن توفيك حقك.
يكفينا شرفا إنك معلمه متميزة ” كما عودتينا قائدتنا الحكيمة بالتحفيز المستمر نسأل الله أن نكون عند حسن ضنك، فلله درك من معلمة شكرا بكل حرف أهديتيه أيانا.
رغم صغر كلمة معلمتي وقلة حروفها بس إنها تحتوي ع أكبر معاني الحب والعطاء والحنان والتضحيه انتي الصدر الحنون كنتي لطالباتك و ستبقين سبب نجاحهم بعد الله، شكرا أمي ثانية.
كلمة شكر لاتكفيك معلمتي،فمنك نستبد كل قوانا لمواجهة هذه الحياة بعد اجتياز اول خطوة فيها ألا وهي مرحلة الثانوية.
إلى معلمة الخيرإلى صاحبة العطاء إلى ذات الأيادي البيضاء إلى من من علمتنا الحرف واكسبتنا المهارات والقيم ورعتنا حتى عرفنا الطريق المستقيم بأخلاقها بكونها قدوة وأما حنونا تعاملنا بالرفق وتأخذ بأيدينا عند الخطأ وتوجهنا بتقويم سلوكنا كل الشكر والتقدير والاحترام لأمنا الثانية.

كلمة شكر لمعلمتي عن بعد

من ربوع زهرائنا الغالية.. نرسل أشعة من النور، لتخترق جدار التميز والإبداع.. أشعة لامعة نرسلها لصاحبة التميز والعطاء.. للفاضلة الأستاذة.. لك منا كل معاني الحب والتقدير، والذي يساوي حجم عطاؤك اللا محدود.
لساني يقف حائرا عن وصف شعوري الملئ بالشكر والعرفان للمربيه المتفانيه والصبوره معلمتي كلمه شكر وعرفان اهديها لكي فشكرا من اعماق قلبي.
معلمتي اي كلمة شكر تكفيك اي كلمة توفيك بعض من حقك،اي كلمة تناسب رقيك،شكرا لك على تواضعك ورقيك واحترامك.
شكرا معلمتي يا نبع العطاء المتدفق يا من تروينا من بحر علمك ” رسالة شكر وتقدير وعرفان بالجميل أيد مطوية تكتبها طالبات الصف (الصف) لمعلمة (المادة) المتألقة دائما الأستاذة (اسم المعلمة).
قد لا تحمل قواميسنا كلمة شكر أو عبارة إمتنان تعبر عما في القلوب، ولكن لعل دعواتنا تطرق أبواب السماء فتكون أبلغ من حروفنا المتلاشيه في هذه اللحظة.
خالص شكري لمعلمة ( أسم المادة) على حرصها الدائم أن يكن طالباتها في الصدارة وعلى جهودها الجبارة والغير منتهية التي تقدمها لنا نحن لنكون جيلا رائدا مبتكرا في كافة أقطار كلمة شكر لاتكفيك معلمتي.
#معلمتي أي كلمات توفي بأن اكتبها لتمثل عبارات شكر وتقدير وثناء لشخصيتك الرائعة ،للأسف منذ ان عرفتك وكلماتي وأحرفي تخونني للكتابة عنك، شكرا قدوتي ،شكرا ملهمتي،شكرا اختي،شكرا مرشدتي،شكرا ياصاحبة القلب الحنون والروح الجميله والكلمات الموجهه التي تسكن قلوبنا.
المعلمة هي شمعة تذوب لتنير دروب الاخرين هي زهرة تذبل لتفوح برائحة الياسمين هي العطاء الذي يفيض بلا حدود هي رمز يجسد الكفاح والخلود.
وقفة شكر وتقدير لكل معلمة واستاذة ودكتورة علمتني حرف ارقى به وازدهر وقفة شكر لكل من احتوانا كأخوة وابناء قبل ان نكون طالبات شكرا لكل نظرة ولكل كلمة تذكرنا سوف نكون بالمستقبل شئ عظيم ويفتخر بنا شكرا معلمتي.
إن كنا ورودا فأنت من ينشر عبقها وتبثين فيها عطور الود والفرح والأمل .. تهذبينها ، تعلمينها ، صفاء النفس وسلامة القلب ونقاء الروح .. مودتي التي لاتفنى وإنحناءة شكر لكل زخة عطر نثرتيها لتنتشي أرواحنا وتداعب أوتار قلوبنا.
شكرا لعطائك الذي بلا مقابل، شكرا ل إبتسامتك الجميله في كل صباح،أفخر بأنك معلمتي ثم أصبحتي قدوتي شكرا يا ألطف قلب ،ثقي بأنك تركتي بقلب طالبتك أثرا لن ينسى.معلمتي الجميلة انتي كالنسمة الباردة على قلبي أحبك فالله يا من زرعتي بداخلي وردا لايذبل وفرحة لا تنقطع الله يسعدك يارب سعاده ما بعدها لا هم ولا حزن الله يملي حياتك فرح يارب ان شاء الله دايما فرحانه وسعيده في كل ايامك يارب.

كلمات شكر لمعلمتي الرياضيات

معلمتي احتفظي بضحكتك بعيدا عن بؤس العالم انتي تستحقين السعاده لاتعبسي أريد ان تعتني بنفسك جيدا وتبتعدين عن مايؤذيك ويكسرك اتمنى لك ايام تشبه جمال روحك ونظافة قلبك.
إلى معلمتي الرائعة المتميزة فإن رفعت صوتها فأعرفي أنها تعاتبك وتريد صالحك وإن أبتسمت لك فأعرفي أن الدنيا أبتسمت لك.
معلمتي حين يسألوني عما فعلتي كي احبك بهذا القدر اكتفي بقول جميله أخلاقها وقلبها إلى حد لا يوصف.
إلى معلمتي التي تسعى لتتم ما نقص منا فأعطت وسقت وأضاءت وتعهدت حتى عجزنا عن الشكر والمجازاة لك دعائي دوما.
أنت تجعلني ابتسم كالشمس كالسقوط من على السرير جعلتني أغني كالطائر بمجرد التفكير أنك ستأخذني إلى عالم اخر أنت تجعلني ابتسم.
ممتنه لانك معلمتي شكرا لجهودك شكرا بحجم عطائك بحجم أثرك الگبير علينا دعائي الدائم لك يا ألطف معلمه.
شكرا لك معلمتي لأنك علمتيني حرفا و زرعتي بي علما صنعتيني لأجل أن أكون غدا الثمرة التي كنتي أنت أول من سقاها.
معلمتي أتعلمين ما يسعد قلبي رؤيتك بخير و رؤية ابتسامتك الجميلة شكرا لكونك معلمتي شكرا للطفك الدائم وكلماتك اللطيفه.
مساء الخير معلمتي الجميلة أخاطب الله عنك كثيرا كم اسعد عندما ادعو لك أحب أن أذكر إسمك في مساحة دعوة تكون في سجودي أو رفعة يدي.
معلمتي في مرحلتي المتوسطه ما الذي أستطيع قوله لوصفها كانت ولازالت ذات القلب النقي والكلمه الطيبه والروح الجميله واليد الممتده للمساعده والعون جزاها الله عني خير الجزاء والإحسان أحبكم معلماتي جميعكم فأنتن جزء من نجاحي واستمراري في هذا المجال.
معلمتي انت شيء لا يعقبه أحد أنت شيء يحتاج لشكر الكثير يحتاج أن أضل ساجدهه أدعو لك أنتي يا معلمتي كل الاشياء الجميله.
أعلم بأنني لست أفضل طالباتك ولا تعلميني لكن أنتي أفضل معلمه أفتخر بها معلمتي انتي هي أجمل والطف وتبقى أفضل معلمة دائما وبضل اتكلم عنك بأحسن الصفات.
هي معلمتي امي الثانيه و اختي و سعادتي احبك بقدر ما انتي جميله في حياتي.
معلمتي انتي الشخص الوحيد اللي مهما ادعيلك مستحييل امل أو حتى اتعبب الله يسعددك كثر ما أحب ادعيلك وكثر معزتك بقلبي.

كلمات شكر لمعلمتي الفاضله

عن ألف كلام تبقين يا معلمتي سعادة بالنسبه لنا وأم ثانية لنا انتي جنة انتي حياة اكثر من كونك بشر الله يحفظك لنا.
إني أرى قلب معلمتي عذبية أشبه بغيمة بيضاء لاتحمل سوادا وتمطر حديثا يسعدنا وأني أراها قدوة أطمح إلى أن أكون مثلها ولو بالقليل.
عمر هالقلب ماراح ينساك من الدعاء وعمر هاليدين إلي بكل مرا تنرفع لسماء عشانك ماراح تنرخي بيوم إلا إذا ربي سلب هالعمر مني.
الحمدلله على نعمه التي لا تحصى معلمتي أستاذه هيا فإن لك الفضل بعد الله في تفوقي واجتيازي شكرا لك بحجم السماء شكرا لدعمك شكرا لتحفيزك.
ممتنة لوجود أستاذة عظيمة علمتني الكثير شكرا لك بحجم عطائك للأبد تبقين معلمتي في أوائل قوائم المقربين لقلبي تبقين وتبقى كلماتك في الذاكرة لا تعلمين كم من الأثر العميق الذي تتركينه بداخلي بعد حديثك شكرا لك.
شكرا لك دائما لأنك كنت لنا أما قبل أن تكوني معلمة شكرا لعطائك الذي بلا مقابل شكرا لإبتسامتك الجميله في كل صباح أفخر بأنك معلمتي ثم أصبحت قدوتي شكرا يا ألطف قلب ثقي بأنك تركت بقلب طالبتك أثرا لن ينسى.
لك في القلب مكانه أقف عاجزة والله عن وصفها ولأن الدعاء ورد الجنه يكفيني ان اجمع لك كل يوم باقات بالغيب تليق بطهر قلبك الطيب.
معلمتي الجميلة انتي كالنسمة الباردة على قلبي أحبك فالله يا من زرعتي بداخلي وردا لايذبل وفرحة لا تنقطع الله يسعدك يارب سعاده ما بعدها لا هم ولا حزن الله يملي حياتك فرح يارب ان شاء الله دايما فرحانه وسعيده في كل ايامك يارب.
شكرا لك دائما لأنك كنت لنا أما قبل أن تكوني معلمة شكرا لعطائك الذي بلا مقابل شكرا لإبتسامتك الجميله في كل صباح أفخر بأنك معلمتي ثم أصبحت قدوتي شكرا يا ألطف قلب ثقي بأنك تركت بقلب طالبتك أثرا لن ينسى.
صباح الخير معلمتي الجميلة اتمنى لك يوم يشابة إبتسامتك اللطيفة الله يحفظ إبتسامتك وقلبك أتمنى تكونين بخير من كل قلبي.

كلمات شكر لمعلمتي الغاليه

اللهم اسعد معلمتي سعادة لو وزعت على اهل الارض لكفتهم واملء عيونها الجميلة راحة دائمه واجعلها في ودائعك يالله.
هي بذلت واخلصت و أعطت و أثمرت هي من يعجز لساني عند ذكر عطائها هي معلمتي وأمي الثانيه وقدوتي هي الي أعجز عن شكرها احبك معلمتي.
إلى المرأة الكاملة التي أستمد منها قوتي و شجاعتي و سلامي الداخلي إلى ملهمتي و معلمتي و شمعتي التي تنير حياتي إليك أمي و لن توفيك كلماتي دام قلبك النابض الناصع لنا بكل خير وحب.
معلمتي يستحيل الزمان أن يأتي بمثلك وتبقين أنتي مختلفه دمتي لي شيئا جميلا لا ينتهي.
معلمتي احتفظي بضحكتك بعيدا عن بؤس العالم انتي تستحقين السعاده لاتعبسي أريد ان تعتني بنفسك جيدا وتبتعدين عن مايؤذيك ويكسرك اتمنى لك ايام تشبه جمال روحك ونظافة قلبك.
تلك معلمتي التي بكل صباح نراها مبتسمة تلك التي دائما تجبر قلوبنا بلطف حديثها لتكوني على يقين أنتي لن أنساك من دعائي.
معلمتي انتي نور اضاء علم المعرفه دمتي جوهرتي ووردتي عزيزه غاليه رافقي حظك السعيد والتوفيق استاذتي وحبيبتي.
أكذب إن قلت أذكرك وقت المطر انتي في بالي ولا لحظة تغيبين لاجلك معلمتي وغاليتي.
معلمتي اشكرك على تعليمنا بكل ما نجهل به انتي دائما ستبقين كأم لي واخت يعجز الكلام عن وصفك جدا.
معلمتي انتي الشخص الوحيد اللي مهما ادعيلك مستحييل امل أو حتى اتعب الله يسعدك كثر ما أحب ادعيلك وكثر معزتك بقلبي.
معلمتي ستظلين بقلبي كما انتي ولن انساك يوما من دعواتي ربي لا تحرمني منها حبيبه روحي.
معلمتي انتي أجمل من الفرحة بذاتها لا أريدك فقط هنا ف الدنيا بل أريد أن نكون سويا في جنة عرضها السموات والأرض.
معلمتي تحمل من جمال الروح ما لا يصدق احبها عندما تبتسم فهي تسعدني معلمتي انتي سعادة ولست مجرد معلمة بل انت امي الثانية.
معلمتي انتي معلمه رائعة جدا اكثر مما تتصورين مبدعة و عظيمة جدا وصاحبة قلب طيب انتي معلمه لكي مكانه خاصه في قلوب طالباتك دايم تسعدينا بأفعالك الجميلة مثل أخلاقك أسعدك الله.
عظيمة انتي يا معلمتي لأول مره في حياتي أحب معلمة بهذا القدر كنتي ولازلتي قدوتي معلمتي ملهمتي جميلتي.
معلمتي أتمنى أن يحدث لك في هذا اليوم أشياء في غاية اللطف والبهجة تسكن قلبك بكل حب وتسير معك إلى فراشك في نهاية اليوم وانت مبتسمه ومطمئنه لا أكثر.

رساله شكر الى معلمتي الغاليه

يا حياتي جد تستاهلين انتي جبر خاطر والله من دخلتي حياتي وانا حياتي كلها فرح وسعادھ الله يسعدك ويسعد قلبك كثر ماسعدنا يخليك لي ياجمل عطايا ربي انتي رزقي من ربيي.
بعض من معلماتي لم يزالوا راسخين في ذاكرتي وايضا أكن لهن مشاعر الحب والاخلاص واذكرهم دائما بالخير اللهم وفقهم وسدد خطاهم ويسر امورهم.
إلى المرأة الكاملة التي أستمد منها قوتي و شجاعتي و سلامي الداخلي إلى ملهمتي و معلمتي و شمعتي التي تنير حياتي إليك ماما و لن توفيك كلماتي دام قلبك النابض الناصع لنا بكل خير وحب.
علمتني الفطنه وأن أكون خلوقه ليطيقني جميع الناس لاتجعلي هما يغير ضحكتكي فضحكتكي هي مفتاح الأمل لنا.
شكرا لك معلمتي لأنك علمتيني حرفا و زرعتي بي علما صنعتيني لأجل أن أكون غدا الثمرة التي كنتي أنت أول من سقاها.
اذا تحدثت عن وفاء المعلمات ولطفهم وكرمهم ومحبتهم وتواضعهم فأنا أتحدث عن صاحبة المبسم الجميل معلمتي الحبيبة أسعدتيني فعلا شكرا لك من كل قلبي على عطائك الدائم والشكر لا يفيك حقك أنا فخورة فيك.
ممتنه لوجود انسانه عظيمه علمتني الگثير ممتنه لانك معلمتي شكرا لجهودك شكرا بحجم عطائك بحجم أثرك الگبير علينا دعائي الدائم لك يا ألطف معلمه.
وقلبي تعلق بتلك الصالحه التي اجذبت طالباتها باخلاقها الجميله وطيبتها التي لم ارى مثلها وبسمتها التي لاتفارقها ادم ​​الله يا معلمتي بسمتك.
معلمتي صاحبة الابتسامة الجميله والكلمات اللطيفه الي تصنع يومي اللهم أبعد كل حزن عن قلبها وأسعدها سعاده لا تشقى بعدها أبدا.

رسالة الى معلمتي قصيرة جدا

يارب انها من عبادك الطيبين فانثر في طريقها الاشخاص الطيبين والاشياء الجميله التي تبعث في قلبها السعاده يارب.
لمعلمتي الجميله ان ماتوقدينه من حديث طيب لا ينطفئ لانك دون أن تشعري غرست في قلبي من الورد بستانا وحسن خلقك حلاك الله به يطوق قلبي سعادة ويزيد بهاءك بهاء لك من دعواتي نصيب.
معلمتي ولأن الحب دعاء فإن دعائي لك أن لا تحزن عيناك وأن لا تغيب ابتسامتك وأن يديم الله عمرك فرحا ويحفظك أينما كنت.
ستبقين ارقى انسانه عرفتها في حياتي ستبقين في كف دعائي ماحييت شكرا لانك كنت في يوم من الايام معلمتي وأمي الثانية ستبقين رمزا أفتخر فيه ونبراسا يضيء لي حياتي ممتنة لك كثيرا.
لله درك معلمتي كم أنتي جميلة ووجهك الرقيق مثل رأيه سلام بيضاء ششكرا لأنكي معلمتي شكررا لأنكي صنعتي طالبتك شكرا لإبتسامتكي الي تزرع فيني امل ولكلماتكي الطيبة ولقلبك الرائع .
بعض الصدف غلفها الله لنا القدر بأجمل الاشخاص كهديه من الرحمن يزينون بطيبتهم وقلوبهم سماء أيامنا كوجودك معلمتي أضحگ وأثبتي أن العتمه نورها أنتي.
صباح إلخير لمعلمتي ولقلبها ولعينيها الجميلة وإبتسامتها الفاتنة وصوتها اللطيف صباح الخير لها تحديدا.
صباح الخير معلمتي الجميله تأكدي أنه مهما جرا في يومك من أحداث لا تعجبك ومواقف لاتسعدك عليك أن تتجاهليها تماما ثم لا تنسي نصيبك من الفرح لان الحزن لا يليق بك أتمنى لك يوم جميل جدا ولطيف يشبهك.
لا تتضايقين ولا تزعلين عيونك الحلوه في أي يوم ربي ماخلق هالنجمتين لأجل ينطفي ضيها ولايمرك شعور حزين اضحكي دايم إنتي حلوه لما تضحكين.
معلمتي انتي كالقمر أضاء مستقبلي ولك مني جزيل الشكر.
لا اعرف حقا بشيء يسعدك دائما بس اريد ان ارى ابتسامتك رسمه على وجهك للعابرين انتي حقا تستحقين السعاده لأني ما غلطت حين اسميتك قدوتي.
انتي رائعه حين تتجاهلين من يسيء اليك وكريمه حين تخففين من احزان غيرك ولطيفه حين تهتمين بغيرك وجميله عندما تبتسمين مهما كانت الظروف.
إنك شيئا لا يقال واذا قيل لا يوفيهٓ الحديث معلمتي شكرا لتحفيزك وابتسامتك الدائمة ابتسمي دوما فإنك تحملين ابتسامة جميلة تسعد من حولك وأنتي
لا تعلمين معلمتي ما أنتي معلمة فقط بل أنك غيمة تمطر بالعطاء فخورين بك.
عظيمة انتي يا معلمتي لأول مره في حياتي أحب معلمة بهذا القدر كنتي ولازلتي قدوتي معلمتي ملهمتي جميلتي.


رابط مختصر :