• بواسطة : admin
  • |
  • آخر تحديث : 11 يناير 2020

عبارات عن الاخت الحنونة مَهْمَا كَتَبْنَا مِنْ كَلِمَاتِ لَن نَسْتَطِيعُ أَنْ نوفيها حَقِّهَا ، ويسعدنا أَنْ نُقَدِّمَ لِكُلّ متابعينا الْكِرَام متابعي مَوْقِع البوابة مَوْضُوعٌ بِعِنْوَانعبارات عن الاخت الحنونة ومقتطفات وَعِبَارَات راقية ، فَالْآن أَصْبَح بِإِمْكَان الْأُخْت أَوْ الْأَخُ أَنَّ يُعَبِّرَ لأختهم عبارات عن الاخت الحنونة الحبيبة عَن مَحَبَّتِهِم وَمَكَانِه أُخْتِهِم فِي قُلُوبِهِمْ فَكُلُّ مَا عَلَيْكُمْ أَنْ تَشَارَكُوا هَذِهِ الْكَلِمَاتِ مَعَ أخواتكم لِأَنَّنَا سنجمع باقَة مُمَيِّزَةٍ مِنْ أَجْمَلِ عبارات عن الاخت الحنونة ؛ وَحَتّى لَا نُطِيلُ عَلَيْكُم هَيَّأ بِنَا نتابع معاً . .

 

عبارات عن الاخت الحنونة

 

 

اختي الغالية انت يا حبيبتي الصدر الحنون و الروح الجميلة التي اشتكي اليها ما الاقيه من عنت و تعب في الدنيا .
الاخت في البيت كالنجوم في السماء و القمر في الليل الحالك ، تنير للبيت نور الحياة .
الاخت الحنونة في البيت زهرة ياسمين في بستان كبير ، تفوح رائحتها فينتفع بها البيت و اهله و يسعد بها كل من حولها .
اختي الغالية انت قلب ابيك و مهجة امك ، وروح اخيك ، بارك الله لكي وعليكي .
اللهم يا ذا الجلال و الاكرام يا حنان يا منان يا واسع العفو ويا كريم الاحسان ،بارك لاختي في عمرها ونفسها واجعل حياتها سلسلة من السعادة التي لا تنقطع ولا تزول .
اختي الحنونة الحبيبة ، أنت قلب أخيكي ، وراحته عند تكالب الهموم عليه ، عندك يلقي ما على اكتافه من هموم و اشجان ، ويستريح معك من تعب الايام .
اختي هي امي الثانية ، اخذت من امها الحنان و الاهتمام بالاسرة الصغيرة التي تعيش فيها ، تحمل عن امها هم البيت ، و التدبير فيه ، وتريح الام وتقوم عنها بالاهتمام بالبيت الصغير فيه والكبير .
قالوا قديما وصدقوا فيما قالوا من تسعدها ايامها تنجب بناتها قبل صبيانها .
الأم عندما ترزق ببنت تفرح حيث سيكون معها انيسا دائما فى المنزل ، ومواسيا لها عند مرور الازمات ، واما ثانية للاسرة ان غابت الأم وابتعدت عن منزل العائلة لفترة .
اللهم يا أول بلا بداية و يا آخر بلا نهاية و يا ظاهر ليس فوقه شئ و يا باطن ليس دونه شئ اسعد اللهم اختي في حياتها ، واحفظ قلبها من الهموم ، واصرف الاحزان عن ايامها ولياليها ، وسكن قلبها بكل حبيب و فرحها في يومها و غدها ، انك سبحانك قريب مجيب الدعاء .
لا تقلقي اختي الحنونة ، لا تخافي اختي الحبيبة فاخوك يقف ليسند ظهرك ، فانا العصا فاتكئى علي ، وانا الجبل فارمي همومك عليه ، و انا البحر الكبير فالقي حمولك فيه ، اخوك معك فلا تخافي بعد الله احدا .
ان كان البيت بحرا فالاخت الحنونة هي سفينته التي يأوي اليها اهل البيت ، وهي بر الامان الذي يبغاه اهل الدار .
اختي الغالية لا استطيع ان اتخيل كيف كان حال البيت من دونك ، و لا كيف يكون حالنا في غير وجودك ، فانت يا حبيبتي نبراس وعلم لكل من في البيت يسير على نوره و يهتدي بهدايته .
لو كان العالم حربا فالبيت مع وجود الاخت هو واحة السلام في ظل هذه الحرب .
احتي الحنونة همك هو همي ، وحزنك هو حزني ، اهتمامك هو اهتمامي ، لا تحزني حبيبتي ، ولا تخبئين في صدرك هما و لا حزنا ، بوحي لاخيك بالامك و احزانك و هو يتحملها عنك ، ويبذل مهجته ليرى بسمتك و سعادتك .
اللهم عالم الغيب والشهادة فاطر السماوات و الارض فالق الحب و النوي ، معطي السائلين و مجيب الداعين وغافر الذنب للمستغفرين و قابل التوب من التائبين ،اقبل اختي الحنونة في عبادك الصالحين و اجعا اخرتها خيرا لها من دنياها ، واعطها فى الدنيا كل مناها .
عندما تولد الاخت فانها تولد اما من صغرها ، وهي صغيرة تعتني باخوتها حتى لو كانوا كبارا ، وتلبي طلبات ابيها لتريح امها ، ويصبح اسمها اكثر ما ينطق في البيت ، فالكل يحتاج الى اختي الحبيبة الغالية .
الاخت الحنونة لا تنام حتي تطمأن الى وجود كل الاسرة في فراشها ، وتستيقظ قبل الجميع فتلبي لكل طالب طلبه ، و تعطي كل راغب في حاجة حاجته .


رابط مختصر :