• بواسطة : admin
  • |
  • آخر تحديث : 19 مارس 2021

عبارات عن عيد الام جميلة عِيد الْأُمِّ أَوْ كَمَا يُسَمِّيَ يَوْم الْأُمّ هُوَ مِنْ أَهَمِّ الْأَيَّام الَّتِى تَمْرٍ عَلَى كُلِّ الْأَبْنَاء وَالْأُمَّهَات وَهُو يُعَبِّرُ عَنْ مدي الِارْتِبَاط وَالْحَبّ بَيْنَ الْأُمِّ وَالْأَبْنَاء وَهُوَ حَبُّ مُتَبَادَلٌ لَا يُمْكِنُ أَنْ يَنْتَهِيَ مَعَ مُرُورِ الْأَيَّامِ ، وَيُعْتَبَرُ هَذَا الْحَبِّ ارْتِبَاط قَوِيٌّ جِدًّا لَا يُمْكِنُ أَنْ تَفَرُّقُه الْأَيَّام مَهْمَا كَانَ ،عبارات عن عيد الام جميلة وَلِذَلِكَ كَانَ الِاحْتِفَال بِيَوْم الْأُمّ والتهاني وَتَقْدِيم الْهَدَايَا هُوَ مِنْ الْأَشْيَاءِ الطَّاغِيَة فِى هَذَا الْيَوْمِ .لِذَلِك نَجِد هُنَاك أَجْمَل عبارات عن عيد الام جميلة عَبَّر مَوَاقِع التَّوَاصُل الاجْتِمَاعِيَّة مُهْدَاةٌ لِلْأُمّ ، وَهُنَاكَ مَنْ يَرْغَبُ بِإِرْسَال الْعِبَارَات وَالرَّسَائِل لِلْأُمّ فِى هَذَا الْيَوْمِ يَوْمُ عِيدٍ الْأُمّ وَهُنَا نَذْكُرُ لَكُمْ أَجْمَل عبارات عن عيد الام جميلة .

عبارات عن عيد الام جميلة

عبارات عن عيد الام قصيرة

  • الأم الحبيبة الغالية، اليوم هو يومك وعيدك وكل ورود العالم لا تكفي للتعبير عن الحب الذي يكنه أبنائك لك، كل عام وأنت الخير لكل عام، كل عام وأنت الحبيبة، أهديك في يومك هذا أجمل الكلمات والعبارات وأرقى التهاني القلبية لأنك أم عظيمة وأم مثالية.
  • لا يمكن للأم أن تتخيل مقدار الحب الذي يوجد في قلوب أبنائها لها، فالأم هي التي تربي الأجيال وتحمل أبنائها في بطنها تسعة شهور تتحمل فيهم كل أنواع التعب والإرهاق ثم تربيهم منذ عمر ساعة وحتى يصبحوا شباب قادرين على تحمل مسؤولية أنفسهم وقادرين على الخروج إلى العالم الخارجي ومواجهة العالم بكل الصفات والمبادئ التي وضعتها الأم في أنفسهم، لذا كانت تستحق الأم يوم يحتفل فيه العالم بكل أمهات العالم وبكل الأمهات في الكون بتقديم الهدايا لهم والتعبير عن حبهم وتقديرهم وإحترامهم بكلمات رقيقة تأتي بمناسبة عيد الأم.
  • كل عام وأنت الخير الموجود في هذا العالم يا أمي، كل عام وأيامك وأوقاتك جميلة كقلبك ورقيقة كروحك، كل عام وأنت المنارة التي تضيء لهنا الطريق المظلم، كل عام وأنت الضحكة التي لا تزول والفرحة التي لا تنتهي والإبتسامة المرسومة على الوجوه.

كلمات عن عيد الام للمعلمة

  1. أمي، لا توجد كلمات في كل لغات العالم يمكن أن توفيك حقك وتقف أمام عظمتك، كل عام وأنت قريبة وحبيبة وغالية على قلوبنا، كل عام وأنت الخير لكل عام، كل عام وأنت كل شيء وبدونك الحياة لا تساوي شيء.
  2. كل الكلمات تهرب من على لساني عندما أرغب في التعبير عن حبي وتقديري للأم في هذا اليوم العظيم، إن كلمة الأم هي كلمة عظيمة وتحمل كافة معاني الحب والحنان والتضحية والتقدير الموجودة في العالم أجمع، وفي عيدك يا أمي لو قدمت لك كل الورد المزروع على هذه الأرض لما وفيتك حقك، فكل عام وأنت بألف خير.
  3. كل عام وأمهات العالم بخير، كل عام وأمهات العالم هن الأمل والحب والعاطفة والحنان، كل عام وأمهات العالم هن العالم.
  4. إن الحقيقة التي لا يختلف عليها أحد على كوكب الأرض هي أن الأمهات هن أساس بناء المجتمعات وهن المربيات واللواتي يخرجن الأجيال القادمة التي يقع على عاتقها بناء الأمم والمجتمعات وتقدمها وتطورها، فيمكن تشبيه الأمهات بالمنارة التي تضيء الطريق المظلم أمامنا للمستقبل فالأمهات هن المستقبل والماضي والحاضر.
  5. يا من تقع الجنة تحت أقدامها، كل عام وأنت بألف خير يا أعظم أم في الوجود.


رابط مختصر :