• بواسطة : admin
  • |
  • آخر تحديث : 27 فبراير 2020

كلام عن الاخت العَائِلَة هِي الحِضْن الدافئ لِلْأَبْنَاء ، وَهِي الْمُلْجَأُ الَّذِي يَحْتَمِي بِهِ أَفْرَادِ العَائِلَةِ ، وَيَسْعَدُون بِقَضَاء أَجْمَل الْأَوْقَات برفقة بَعْضُهُم الْبَعْض ، تَتَأَلَّف العَائِلَة مِنْ الْأُمِّ وَالْأَبِ وَالْأَبْنَاء ، الَّذِين يَنْقَسِمُونَ إلَى أَخٍ وَأُخْتٌ ، فَالْأَخ هُو السَّنَدُ الَّذِي تَسْتَنِد عَلَيْه الْأُخْت ، وَالْأُخْت هِي الحِضْن الدافئ لِأُخْتِهَا ، فَهِي رَفِيقِه دربها كلام عن الاخت، ومخزن أَسْرَارِهَا ، يَعِيشَان معاً تَحْتَ سَقْفٍ بَيْتٍ وَاحِدٍ ، وَرُبَّمَا تَحْتَ سَقْفٍ غَرْفَةٍ وَاحِدَةٍ ، تتبادل فِيهِ أَطْرَافَ الحَدِيثِ ، وتتبادلن النِّكَات والضحكات معاً وتغمر السَّعَادَة قُلُوبُهُنّ بِرُؤْيَة بَعْضُهُنّ الْبَعْض ، وَتَجِد الْأُخْت تَقِف مَعَ أُخْتِهَا فِي السَّرَّاءِ وَالضَّرَّاءِ ، وَتُخَفَّف هَمُّهَا إذَا حَزِنْت ،كلام عن الاخت وَتَسْعَى دائماً لِإِدْخَال الْفَرَح إلَى قَلْبِ أُخْتِهَا أَوْ أَخِيهَا ، فَالْأُخْت بِمَثَابَة الْأُمّ ، وَفِي هَذَة البوابة سنقدم لَكُم كلام عن الاخت ، تابعونا . .

 

كلام عن الاخت

 

كلام عن الاخت قصيرة

 

أحبك بحجم نقائك وصفائك، بحجم تلك المشكلات التي تذهبيها عني، أحبك بحجم تلك الابتسامة التي ترسميها على وجنتي حين حزني، وبحجم تلك الكلمات التي تواسيني بها عند ألمي، تتوق أحرفي لخط كلمات تعبر بها عنك، وتخجل تلك الأحرف من وصفك فطيبتك يا أختي لا توصف، أستدعي الحروف لأصف بها حنانك، وأقف عاجزةً أمامك، وتقف كلماتي عاجزة عن وصفك، أعصر أفكاري وأنثر مشاعري وأبعثر أحاسيس، لأكتب كلمات أعبّر بها عما يجول في خاطري، فقط لأخبرك أنّي أحبك وستبقين بالقرب من قلبي ما حييت.

أفضل صديق لي هي أختي الغالية، أستطيع أن أخبرها ما في داخلي دون أن أي خجل، وهي الوحيدة التي لا تفارقني ولا أفارقها، قد يتخلى عنا الأصدقاء ويتركنا الأحباب، ويجرحنا فراقهم ولا نستطيع البوح لهم بما نواجهه، ولكن غاليتي هي من تكون الصديق الوفيّ لي، وبجانبي ولا تتخلى عني.

أختي صاحبة الابتسامة الرائعة والوجه البريء. الأخت تلتمس لأختها المعاذير ولا تُلجئها إلى الاعتذار ولا تعيرها بذنب فعلته ولا بجرم ارتكبته. يا أختي لو تطلبي حياتي لأعطيتكِ، أنا ومالي كلنا ملك يُمناكِ. لي أخت لو استبدلوها بخيرات الأرض قاطبة لا أبدلها، لي أخت هي أنسي وسعدي، وجنتي في دنياي وعدتي لآخرتي، هي لي كالورد، بل وأجمل كالماء بل وأنقى، كالعسل بل وأحلى، اللهم أدم وجودها في حياتي.

أختي لا أريدھا أن تحزن، أريد فقط أن أراھا تضحك، فيا رب بقدر طھر قلبھا اجعلھا أسعد خلقك يا رب. أختي أرجوكِ، كوني بقربي، كوني ظلي حين أبحث عنكِ، ومرآتي حين أفتش عن قلباً يأويني. قدرُ الأخوةِ فيكِ لا يُعلى عليه وإن بعدتِ، فمكانكِ بين الحنايا والشغافِ فأنتِ أختي. الأخت فاكهة الحياة، والحب المملوء بالشغب الجميل، ولديها الأسرار في خزانة أمينة . للأخت مودة نابعة من غلاها، والقلوب الحميمة ما تكل وتمل. أختي يشعرني وجودك بالأمان. ربي وفقها وفرح قلبها، اللهم سهّل عليها ما استصعبت وكن معها وأسعدها وأنر دربها. الأخوات نعمة، لا يعرف عظمها إلا من تمتّع به، ربّي أسعدهم ولا تحرمني وجودهم.


رابط مختصر :