• بواسطة : admin
  • |
  • آخر تحديث : 22 أكتوبر 2021

كلمات تعبر عن حب الزوجة لزوجها  الزَّوْجَة هِي السَّنَد وَالْقُوَّة لِزَوْجِهَا ، وَهِي أَسَاس الْأَسِرَّة السَّعِيدَة فَهِي الْأَسَاس لسعادة تِلْك الْأَسِرَّة ، وَمِنْ أَجْلِ ذَلِكَ فَإِنْ الْأَزْوَاج الواعية هِيَ مِنْ تَبْنِي الْحَبّ وَالسَّعَادَة بَيْنَهُمَا مِنْ خِلَالِ كلمات تعبر عن حب الزوجة لزوجها الْمُتَبَادَلَة السَّعِيدَة وَاَلَّتِي تعبّر عَنْ الْحُبِّ وَالسَّعَادَة ، لِذَلِك نَقُوم بِعَرْض العَدِيدِ مِنَ كلمات تعبر عن حب الزوجة لزوجها

كلمات تعبر عن حب الزوجة لزوجها

كلام حب قوي للزوج الاهتمام

  • إلى آفاق طليقة من النبل الإنساني.هي ليست حبّي الأول، إنّها الأخير، إنّها الحب الذي يأتي بعد أن يتآكل القلب فيُرمّمه ويعيده فتيّاً، كل النساء قبلها كُنَّ لا شيء، فالحب معها مفهومٌ آخر، ليس كحُبي الأول مُشتعلاً، مليئاً بالرّغبة، فشيءٌ ما فيه يجعلك تشعر بالأمان والامتنان دوماً على عكس ذلك الحبّ الذي تحاول جاهداً أن تسترق لحظات منه تجمعك مع عشيقتك على عتبات حياة قاسية، باحثاً عن باب يُفتح ليتلقّفكما سويّةً في ظلام عشق، ما له دوماً إلى الانفصال.
    زوجتي إليكِ أسطر أحرف الحب من دماء القلب، حبيبتي أنتِ التي فجّرت في كل طاقات الابداع فأصبحت بك مبدعاً ومن أجلك أُبدع، حبيبتي لقد حققت كل ما أصبو إليه فاجتزت الصّعاب ووصلت إلى المستحيل وذلك بدافع حبّك بعد توفيق الله.
    مَن لي أنا يا حاسدينَ سِواها؟ أنا كلُّ إحساسٍ جميلٍ مَسَّني ما كانَ إلّا بعض هواها خَيَّرتُ قلبي عَشرَ مرات، وما يَختارُ يوماً في الهوى إلّا هي رِفقاً بها، وبقلبِها، وبحبها أخشى عليها مِن جنونِ أساها هي نعمة الله التي لو لستُ أملِكُ غيرَها قَسَمًا بِربّي ما طلبتُ سِواها مَلَّكْتُها قلبي فتلكَ مَليكتي أسعى، ويَسعى كي ننالَ رضاها أنا لا أظُنُّ بأنّها ماءٌ وطينٌ مثلُنا هي قبضةٌ مِن نورِهِ سوَّاها.
    زوجي الحبيب، أريد أن أخبرك سراً كلما نظرت إلى وجهك صباحاً وارتشفت قهوتي برفقتك، تأكدت بأن أيامنا سوياً ستكون جميلة كوجهك، وأدمن عليك كإدماني على تناول قهوتنا سويةَ.
    أحبك بلا نهاية، قصة عشق لن تمر عليك أبداً، بعمر لا ينتهي وبشعور لا ينطفئ وبقلب لا يطمئن إلّا في حالة قربك، أحبك كأغنية يستحيل أن ينساها قلبك.
    يمكن لأي شخص أن يختارك في توهجك، لكني سأختارك حتى حين تنطفئ، تأكد بأني وإن رأيت النور في غيرك سأختار عتمتك، إلّا أنت يا حياتي، من أجلك أنت فقط سأتغير دائماً.
    استثنائي الوحيد أنت، ألجأ إليك دائماً في فرحي وحزني لا أعرف السبب ولكن أشعر أنّك راحتي، استثنائي في كل شيء، لا تشملك أي قوانين، لك قانونك الخاص بك، استثنائي الرائع أنت، ولا شيء يضاهيك، أنت صدفتي الجميلة.
    إن المرأة العظيمة من تكون لزوجها أمًا في حنانها، فالطفولة وإن كانت طورًا تعداه الرجل، فإن معناها باق في قلبه، لأن الطفولة ليس لها معنى آخر سوى العذوبة والبراءة والطهر، وهذه لا يخلو منها قلب الرجل الحقيقي، فإذا كانت الأم ترعى في الإنسان طور طفولته، فإن الزوجة الأم ترعى في الإنسان معنى طفولته، و بالمقدار الذي تكون فيه الزوجة لزوجها أمًا، تكون له طفلة وديعة، لأن حواء مهما بلغت لن تعدو أن تكون طفلة آدم المدللة، إن ذلك يعرج بك إلى ملكوت راق، ويحلق بك

كلمات حب وغرام للزوجة

  • استثنائي الوحيد أنت، ألجأ إليك دائماً في فرحي وحزني لا أعرف السبب ولكن أشعر أنّك راحتي، استثنائي في كل شيء، لا تشملك أي قوانين، لك قانونك الخاص بك، استثنائي الرائع أنت، ولا شيء يضاهيك، أنت صدفتي الجميلة.
  • إن المرأة العظيمة من تكون لزوجها أمًا في حنانها، فالطفولة وإن كانت طورًا تعداه الرجل، فإن معناها باق في قلبه، لأن الطفولة ليس لها معنى آخر سوى العذوبة والبراءة والطهر، وهذه لا يخلو منها قلب الرجل الحقيقي، فإذا كانت الأم ترعى في الإنسان طور طفولته، فإن الزوجة الأم ترعى في الإنسان معنى طفولته، و بالمقدار الذي تكون فيه الزوجة لزوجها أمًا، تكون له طفلة وديعة، لأن حواء مهما بلغت لن تعدو أن تكون طفلة آدم المدللة، إن ذلك يعرج بك إلى ملكوت راق، ويحلق بك إلى آفاق طليقة من النبل الإنساني.
  • الزوجة هي من تقرأ شعور زوجها في وجهه، إن كان طلباً بإرادة لتحقيقه، وإن كان سؤالاً سبقت للإجابة، وإن كان حيرة عملت على إزالتها، أو كان إحساساً بمعناها ولجت قلبه وأضاءت صورة المعنى، أو كان فرحاً بها ازدانت به وازدادت له جمالاً، وإن كان ارتحالاً طارت بجناحي الروح وسبحت معه في العوالم، وتناغمت دقات القلب والإحساس.
  • تعلم أن حبها العظيم تفرق في مواقف الحياة، فهي لا تسأل بمقدار ما تدأب في البحث، لذلك تجدها تدافع عن حبها في كل موقف، وتحافظ عليه في كل محفل، تجذر معنى الحب في قلبها يقودها إليه وإن اختفى خلف صور متباينة، فهي لا تقول أبداً إن حبها قد ضاع، أو إن شريكها لم يعد يحبها، لأنها تتفقد حبها في حياتها، وتعرف كيف تصل إليه، فالثقة في الحب تقول إن المشاعر الحلوة ليس من الصعب أن تستحيل إلى حياة أحلى، بالمقدار الذي تكون فيه.
  • أميرة الحب أميرة تكون فيه جارية روحية، ترعى روح زوجها قبل رعاية بدنه، وأميرة الحب في ذلك لا ترى لها طموحاً فوق وجودها كأميرة فتعدل عنه أو ترهن إمارتها وتعرضها للمساومة والبيع، ومفتاح ذلك كله أنها من قلب الرجل ولدت كأعظم معنى، وإليه تعود أبهى عروس وهي تتغنى وتنشد سيظل قلبك عالمي دوماً إليه سأنتمي.
  • اعلمي أنك متى كنتِ لزوجك بهذه المثابرة كان لك أفضل مما تحلمين، سيجدك في كل امرأة، ويلمس في نفسك معناهنّ، فإذا أنت بذلك رمز عظيم، وإذا هو ينساهن بك، ما دمت حضوراً في قلبه بذلك المعنى، لتغدو ذكراك مساحة كبيرة، وطريقاً للمحو والإثبات والفناء والخلود.
  • هل تعتقد مجرد اعتقاد أنّ هذا الكون الواسع بكلّ ما فيه من ملهيات وبكلّ ما يحتويه من.. سوف يلهيني عنك.. أو ينسيني إيّاك.. أو يجعلك ثانياً بالنسبة لي.. اطمئن فهذا هو.. أنت كما أنت.. كما عرفتك لم تكن يوماً سوى أولاً في كل شيء.. وهكذا ستظل بإذن الله.. طالما بقي هذا القلب ينبض.. وطالما ظل هناك شيء اسمه الحياة.. شيء اسمه الحبّ.
  • حبيبي الغالي.. أبعث لك كلماتي معطرة لك بالحب المشتاق بروح الرقة والإحساس و الدفء والحنان لأغلى إنسان في الدارين.. فلا تطل غيابك عني.. فوحدك ووحدك تعلم كم اخبىء لك من الشوق والحب الكثير في داخلي.. اشتقت لك حبّي.
  • أحببتك كما علمتني كيف أحبّك.. أحببتك بكلّ مشاعري.. أحببتك بكلّ ما يختلج في قلبي من روعة الحب.. وفي غمرة ذلك الحب، وفي فرحة ذلك الشوق إليك أجدك تغرس.. سهم العشق في فؤاد من أحبك.. لقد أصبحت ملك قلبي وحبك لم ولن يمت في داخلي.. لأنّه حبّ صادق وسيظلّ قلبي وفياً لك رغم كل الظروف.


رابط مختصر :
مواضيع ذات صلة لـ كلمات تعبر عن حب الزوجة لزوجها 2022 :