• بواسطة : admin
  • |
  • آخر تحديث : 11 يناير 2020

كلمات حزينة جدا ، صُوَر حَزِينَةٌ كَئِيبَة ، تصميمات للسوشيال ميديا تَدُلُّ عَلَى الْحُزْن والزعل وَالْكَآبَة ، بوستات وَجَع وَفِرَاقٌ مَكْتُوبَة وَأَيْضًا صُوَر مَكْتُوبٍ عَلَيْهَا كَلَامَ زَعِل وَحَزِن ، خلفيات حَزِينَةٌ جِدًّا وبوستات صُوَر حَزِينَةٌ مَكْتُوبٍ عَلَيْهَا كَلِمَات وَعِبَارَات حَزِينَةٌ لِلْغَايَة .
بوستات حَزِينَةٌ عَنْ الْمَوْتِ بِالْإِضَافَةِ إلَى صُوَرِ حَزِينَةٌ جِدًّا عَنْ الْوَحْدَةِ وَالْعُزْلَة وَغَدْر الصِّحَاب ،كلمات حزينة جدا إلَى كُلِّ الْمُتَابَعِينَ فِى أَنْحَاء الوَطَن الْعَرَبِيّ الْكَبِير أهْلاً وَسَهْلاً بِكُم متابعينا فِى كُلِّ مَكَان ، فِى هَذَا الْمَوْضُوعُ كَمَا وَضَّحْنَا نُقَدِّم لَكُم أَيْضًا كلمات حزينة جدا حَزِينَةٌ عَن الْفِرَاق . .

 

كلمات حزينة جدا

 

 

أذهب للنوم فالرساله التي تنتظرها قد ذهبت لغيرك.
——
هُما إزاى أغبيّة كدا ؟! إزاى محسوش وأنا بكلمهم إنّى بعيّط..
——
رَغِم الحُزنُ الذي يتسَلَّل قَلبُهَا , فـ تَاللَّه يُفيضُ في جوفِهَا من الْمشاعرِ اللَّهُ بهِ علِيمٌ , إلا أَنَّهَا لا زالَت تترُك جزءًا مِنهَا في كُل روحٍ تُلقهَا من وُدَّ وَحُبّ وَصَدق , وَلا زالَت لَمْ تَفقِد نَفسهَا ؛ بِالعَكْس , تجُّدِ نَفسهَا في كُل مَكَان..!
——
ومين فينا مش قاعد دلوقتي قدام شاشة موبايله مكتئب وحزين ووحيد
——
“لست أدري في أي منعطف علي الطريق أضعت الشخص الذي كنته فيما مضي”
——
المزيفون يحرصون على أن يحتفظون بسمعتهم وصورتهم أمام الآخرين .. أما الحقيقيون لا يهتمون كيف يراهم الناس
——
الاهتمام اساس العلاقات فلا تهملوه لانه قادر علي هدمها ايضا
——
وفي نِهاية كُل حُزن يَجب أن نَأخُذ قِسطًا وافرًا مِن الأحضان حتي نُهَيئ أنفُسَنا للحزن الآتي بَعدَه :’)
——
‏الخيط لما بيتقطع ويرجع يتربط تاني بتبقي فيه عقد ودا أكتر وصف مُعبر ومناسب ل جملة
” مفيش حاجه هترجع زي الاول “
——
أتمنى أن يحدث شيئاً واحداً يسعدني ، شيئاً واحد فقط يعوضني عن إنطفاء قلبي كل هذه المدة.
——
إنني منذ زمان بعيد، قررت ألا أُبالي!.
كانت تنتظر، ولكن لم تكن تدري ماذا تنتظر. كانت تشعر فقط بوحدتها، وبالبرد الذي كان يتسرب إليها، وبعبء أشد وطأة في موضع القلب.
—–
‏تُرعبني إحتماليه أن يكون الكتف الذي أستند عليه يستثقلني. أن يكون شخصي المفضل لا يعتبرني شخصهُ المفضل. أن أحكي حزني لشخصٍ لا يهتم.
—–
“أنا بخير، لا أحتاجُ للمواساة، ولا لإهتمامك المزيف ، لا أحتاج لشغفك ، ولا إدعاءك أنك تكترِث لأمري في حين أنك لا تفعل ، أنا بخير ، و إن مزق الحُزن قلبي ، و إن فتك الألم بروحي ، و إن تمكن اليأس مني ، أنا بخير و لو كُسر أحد أضلُعي ، أنا دائمًا بخير.”
“يا الله أنا حزين لكنني أقاوم، أثق أنك ستحدث أمراً في النهاية ينقذني من هذا كُله”.
—–
لا أعلم لماذا يكمن هذا الحزن كله فى قلبى ، أيمكن ان يأتى الحزن بلا سبب ؟! ، وكأننى اخذت انطباع الحزن من أشخاص أستطيع ان أرى الحزن فى عيونهم وفى ابتسامتهم الباهته التى لا تمس قلبى وتجعلنى أشعر أنها متكلفة ، وكأننى أخذت الحزن من حيث لا أدرى .
—–
‏“كلٌ منا مبتلي في شئ، لم تصفو الدنيا لأحد، ف اللهم اعن كل ذي وجعٍ علي وجعه.”


رابط مختصر :
مواضيع ذات صلة لـ كلمات حزينة جدا 2020 :