• بواسطة : admin
  • |
  • آخر تحديث : 20 أكتوبر 2021

كلمات دعوة زفاف من ام العروس مِنْ الْمَعْرُوفِ أَنْ يَؤُمَّ الزِّفَاف مِنْ أَجْمَلِ الْأَيَّامِ الَّتِي يَنْتَظِرُهَا الْجَمِيع ، لَيْس فَقَط الزَّوْجِ وَالزَّوْجَةِ وَلَكِن أيضاً العَائِلَة وَالْأَقَارِب وَالْأَصْدِقَاء ،كلمات دعوة زفاف من ام العروس لِذَلِك نُقَدِّم إلَيْكُم عِبَارَات لِدَعْوَة زِفَاف مَلِيئَة بالبهجة وَالسُّرُور وَالْفَرَح لنشارك بِهَا فِي هَذَا الْيَوْمِ الجَمِيلِ ، وَذَلِك خِلَال السُّطُور الْقَلِيلَة القَادِمَة . .كلمات دعوة زفاف من ام العروس

كلمات دعوة زفاف من ام العروس

عبارات دعوة زواج من أم العريس

بلغني أيها الملك السعيد ذو الرأي الرشيد أن الشاطر.. خطفت قلبه الموعود ست الحسن.. فذهب لوالديها الكريمين وقال لهما بكل امتنان.. قلبي يريد الاطمئنان.. وفي يد ابنتكم الامان.. أعلن قبول الوالدين ليبدأ فرح العروسين.. وعلت الزغاريد المكان.. وتحدد في شهر كذا الزمان يوم كذا.. ولو كنتم نسيتم الحكاية تعالوا شوفوا من البدايه في قاعه كذا.. وتوتا توتا.. نومة حلوة لكل ولد وبنوته.
تتعالى الأصوات.. وتمتزج العبارات وتتحرك الأنامل لتخط كلمات.. لتبقى في القلب ذكريات.. ولا أملك سوى بضع كلمات لترسم لك التهاني والتبريكات.. فأقول ألف ألف مبارك بكل ما يحمله اسمك (..) من معاني.. أسعدك الإله ووفقك.. ورزقك الذرية الصالحة التقية النقية.. هبة من ربنا ورب البرية.
اختصمت أناملي مع أدمعي .. كلٌ منهما يريد أن ينال شرف تهنئتك.. كلٌ منهما يريد أن يهمس بحبٍ لك: بارك الله لكِ وبارك عليكِ وجمع بينكما في خير.. نبضات قلبي تهتف بكل دعوات الخير والتوفيق لك يا أغلى حبيبة.
ما إن تبدأ الشمس تجمع خيوطها معلنةً الرحيل لجهة الغروب.. ويسدل القمر ستار الليل إيذاناً بدخول ليلة من يوم.. يسرّنا دعوتكم للحفل المقام على شرف ابنتنا.. وتكتمل سعادتنا بتلبيتكم دعوتنا.. (الداعية).
دعوتكم وحضوركم هم أجمل حياة.. فرحتي عامرة والكون ينور في ضياه.. يا نهار العيد في حياتي مع صبحه ومساه.. أجمل آيات التهاني لكم مع الغرام.
ليلة من أحلى الليالي القمر فيها يرسل السلام النجوم حولها تنسق الكلام عن قلبين محبين جمعهم الهيام، وصوب نحوهما الشوق السهام في هذه الليلة كان القدر محسوماً، والقدر مكتوباً، ونحن بانتظار أحبتنا حتى تكتمل فرحتنا، وعلى شذى الأزهار نبث تحيتنا لكل حبيب لبّى دعوتنا.
تحية تقدير لهذا القلب الطيب.. أخي عضدي وناصري لا غنىً لي عنك.. أتم الله سعدك وأراح سرك بمن تقر عينك من زوجك ومحبوبك وجعل السكينة والطمأنينة في دارك الجديد ورزقك الولد الصالح والرزق المبارك الوفير.
اليوم يوم مختلف.. عالم مختلف.. تعيشين فيه مع من اخترت.. فبارك الله لكما.. وبارك عليكما.. وجمع بينكما في خير.
نكتب والفرح يغمرنا.. ونسيم الشوق يملؤنا.. والأحرف تتراقص على الورق.. لنرسم لك أجمل لوحة.. فرحة.. بسمة.. ونقول لعروسنا.. بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما بخير.

عبارات دعوة زواج كورونا

للفرح أدعو خيار الناس قاطبة يوم السرور اجتماع الصحب في النسب دامت عليكم رياح السعد عابقة بالطيب والورد أشكالاً من الذهب.
يكفي أن يحبك قلب واحد لكي تعيش، فإذا أحبك مليون فأنا منهم، وإذا أحبك واحد فهو أنا، وإذا لم يحبك أحد فاعلم أنني متّ.
في ليله من ليالي الف ليله وليله في نفس الميعاد اقبلت كعادتها شهرزاد …. لتحكي لشهريار اجمل مالديها من حكايات وارق الكلمات …… بلغني أيها الملك السعيد ذو الراي الرشيد ان الشاطر فلان خطفت قلبه الموعود ست الحسن فذهب لوالديها الكريمان وقال لهما بكل امتنان: قلبي يريد الإطمئنان… وفي يد ابنتكم الامان.. فأعلن قبول الوالدين ليبدأ فرح العروسين وعلت الزغاريد المكان وتحدد في شهر …… الزمان …… يوم …… ولو كنتم نسيتم الحكايه تعالوا شوفوا من البدايه في قاعه …….. وتوتا توتا، نومه حلوه لكل ولد وبنوته..
الداعيــــــان حرم …….. وحرم ……… اللي يكون زواجها في اليوم ……. عندما يكمل القمر ليلته الرابعة عشر من هذا الشهر (……) يسرنا تشريفكم لنا في قاعة(……) لنوقد الشموع وننثر الزهور وتدق الدفوف احتفالا بزفاف ابنتنا …….. نأمل حضوركم ومشاركتكم فرحتنا شاكرين لكم تلبية دعوتنا (الداعية)
لقد أصبحَ حُبك مثل الدماء الحمراء يسير في جسدي بكل هدوء.. ويعانق ويلامس كل ما هو في طريقه ويجعله ينبض بالحياة.
الفرح و السعادة بشوفتكم أعرفها يوم ألقاكم و بالدعوة الي وصلتكم من جوا القلب دعيناكم بالمراحب والهلا أهنيكم ويجعل الأفراح دنياكم في صالة …….. يوم ……….. الموافق ………
صديقتي الحبيبة، أقاوم كلّ مشاعر السعادة التي تعتريني في هذه اللحظة وتمنع كلماتي من التدفق لأكتب لكِ عن مشاعر الفرح والسرور التي تغمرني، وكلماتي تتراقص طرباً على نبضات قلبي، فأشدو لكِ بلحن سعيد بارك الله لكِ وبارك عليكِ، وجمع بينكما على خير.
محتار أهديك ماذا في زفافك، أهديك زهرة بتذبل، أهديك عمري ما بيكفي، فقررت أهديك كلمة مبروك تحملها بقلبك وتفرح.
تعلو الأصوات وتتداخل العبارات، وتتحرك الأصابع لتكتب أجمل كلمات لتبقى نابضة في القلب بأحلى ذكريات ولا يسعني سوى قول بعض الكلمات لتحمل لك أرقى التهاني وأجمل التبريكات فأقول مليون مبروك بكل ما تحمله الكلمة من أرق معاني أسعدك ربي وفقك وهداك ورزقك السكينة والذرية الصالحة.
انشروا أغلى الروائح والبخور وانثروا ماء الزهر والعطور وافرشوا في دربها أحلى الزهور أقبلت من صوبكم بدر البدور.
اللهم أتوسل إليك وادعوك أن تحفظ صديقتي وتترأف بقلبها وتسعدها بحياتها وتخفف صعاب دربها وتبعد عنها قيود الحزن وتحطم سلاسلها وتحرق دموع الهم من حياتها وتبدلها بدموع الفرح وتبدل كل ما حولها بمواسم الفل والربيع والسعادة وترحل بها مع طيور الأحلام إلى مدن الهناء والسعادة تسافر بها مع فراشات الحب وإلى جزر الورود وأن تحفظها من كل شر وتعطيها طيله العمر وأن تيسر دربها وخطاها وفرحتها.
أتمنى لك العيش السعيد مع زوجك الحبيب في ظل رغيد وعمر مديد بالشكر والتحميد وألف مبارك للعرايس الحلوين.
لا أعرف كيف أوصف شعوري لأنّ كلماتي تعجز عن التعبير عن الفرحة التي تساورني ورغم كل ما بداخلي فقط يكفي أن أدعو الله لك، ألف مبروك.


رابط مختصر :
مواضيع ذات صلة لـ كلمات دعوة زفاف من ام العروس 2022 :