• بواسطة : admin
  • |
  • آخر تحديث : 22 أكتوبر 2021

كلمات عن يوم زواجنا عِيد الزَّوَاجَ مِنْ أَهَمِّ المناسبات السَّعِيدَةُ الَّتِي قَدْ يعيشها الزَّوْجَيْن ، حَيْث يَحْتَفِل بِهَا الزَّوْجَيْنِ فِي ذِكْرَى إتْمَام زواجهما ، وَيُقَدَّم كُلاً مِنْهُم التَّهَانِي وَالْهَدَايَا الْجَمِيلَة لِلْآخَرِ فِي هَذِهِ الْمُنَاسَبَةَ ، لِذَلِك يَحْتَاج الْكَثِيرِ مِنْ الْأَزْوَاجِ إلَى بَعْضٍ الْعِبَارَاتِ الْجَمِيلَةِ الَّتِي مِنْ الْجَمَلِ إِنَّ يَقُومَ بإهدائها إلَى زَوْجَتِهِ كلمات عن يوم زواجنا، وَالْعَكْس صَحِيحٌ أيضاً ، حَيْث تُهدي الزَّوْجَةُ زَوْجَهَا بَعْضُ الْعِبَارَاتِ الْجَمِيلَة ، وَاَلَّتِي تَحْمِلَ مَعَانِيَ الْحَبّ السَّعَادَة لِزَوْجِهَا ، مِنْ خِلَالِ موضوعنا “كلمات عن يوم زواجنا” ، نَضَع بَيْنَ أَيْدِيكُمْ بَعْضِ الْعِبَارَاتِ الْجَمِيلَة عَن الْمُنَاسَبَة الأجمل ، (عيد الزواج) . .كلمات عن يوم زواجنا

كلمات عن يوم زواجنا

كلمات لزوجي في عيد زواجنا

يا طير طاير بالأجواء ميل وغرد بأحلى غناء لأحلى زوجين وصل سلامي بنقاء.
لم أندم يومًا على أن أكون زوجتك، فقد قدمت لي كل ما تملك فقط لكي أكون سعيدة، وأنا سأكون لك الحبيبة والزوجة الوفية لآخر العمر، زوجتك المحبة.
زوجي أنت سند لي وللحياة نعمة، وللبيت عماد، وللأنوثة ري، وللأوجاع ستر، وللحاجات سداد، وللشدائد فارس وتكذب التي تقول إن وجود الرجل ليس ضرورة.
عندما يكون الحب حقيقي، فلا يوجد ما يسمى بالنهاية، أتمنى لنا ذكرى زواج سعيدة لسنوات عديدة وممتدة، ذكرى زواج رائعة مثلك.
لو سألوني يوما إلى متى ستبقى معلق بزوجتك سيكون جوابي لا أدري أنني لا أعلم أيهما أطول دائما أم إلي الأبد .
لك سلام قبل المنام ولك طيور تغرد وتقول تصبح على أحلى الأحلام .
وجودك بجانبي يجعلني الشخص الأسعد على الإطلاق، أحبك أكثر من أي شخصٍ آخر.
لم أصدق أنني من الممكن أن أحبك أكثر مما فعلت يوم زواجنا، ولكني أحبك أكثر وأكثر بمرور الأيام، ذكرى زواج سعيدة حبيبي.
ان كان دمك عسل وقلبك سكر وكلامك مربى وحبك قشطة …. سامحنى لو جبت رغيفين .
أحبك لأنك بحر السعادة دونك الحياة هلاك، أشيلك فوق السحابة وأمطر الدنيا من غلاك، حبيبي لا تترك قلبي بعذابه دام إني بالروح أفداك، أعطني قلبك وخلني أتغنى به.
في عيد زواجي دعني أهبك ترانيم إحساسي ولذة حبي وسكرة فؤادي، دعني أقاسمك اهمس وأنسي ما بالأمس ،دعني أسقيك من كأس الحب سكرات الجنون .
أتمنى أن تكون لدينا سنوات عديدة من التلصص على أحدنا الآخر، وقذف الأشياء على بعضنا البعض، والعديد من المفاجآت الخاصة والمزيد من الأحلام لتتحقق وأنت معي، أحبك! ذكرى زواج سعيدة!.
كل عام وأنت واقع في عتمة الزمن المزين بأصدق الخرافات، كل عام وحبك فيض الشوق والحنين وكل العبارات، كل عام وأنت في دنياي إشراقة حب جديدة، كل عام وأنت في ناظري أحلام فجر سعيدة كل عام وأنت في جيدي أجمل قلادة.. كل عام وأنت حبيبي يا حبيبي.
أنت بعيد وقلبك بعيد وبالك بعيد بس أحبك أكيد واتمنى لك عيد سعيد .
دورت على رسالة حب أرسلها لك .. ما لقيتش أحلى من كلمة .. ربنا ميحرمنيش منك.
أحب تفاصيل يومك منذ أن أصبحتِ زوجتي ورفيقة دربي، لا حرمني الله منكِ ولا فرقت الأيام بيننا، عيد زواج سعيد، زوجك المحب إلى الأبد.

كلمات لزوجي في عيد زواجنا الأول

مكانك كبير في قلبي ،يكبر كل يوم وأخر ،أسأل الله أن يرضى عنك ويرضيك ويحفظك لي ولأبنائنا ،ويديم محبتنا وودنا ويجمعنا في الأخره كما جمعنا في الحياة الدنيا.
كل عام وأنت نجم يتلألأ في سماء حياتي، كل عام وأنت أمل الماضي والحاضر والآتي، كل عام وأنت أعذب كلمات الصمت الجميل وأرق ألحان النايات.. كل عام وأنت أمير مملكتي وأسير قلبي وقمر الحكايات.
نفسي أبوسك تسعه وتسعين مرة وكل مرة أغلط في العدد وأطلب أعيد من الأول.
اختصمت أناملي مع أدمعي.. كلٌ منهما يريد أن ينال شرف تهنئتك.. كلٌ منهما يريد أن يهمس بحبٍ لك بارك الله لكِ وبارك عليكِ وجمع بينكما في خير.. نبضات قلبي تهتف بكل دعوات الخير والتوفيق لك يا أغلى حبيبة.
ستبقين قمرًا مضيئًا في حياتي حتى عيد زواجنا المئة، فأنتِ طفلتي المدللة لو امتلئ المنزل بأطفالنا، كل السعادة لكِ ولقلبكِ الحنون، أحبكِ، عيد زواج سعيد يا زوجتي الغالية.
عندما تعيش أحلى أيام حياتك مع حبيب العمر في أي أرض كانت، تصبح جنة الأرض التي تتمنى ألا تنتهي أبدًازوجي الحبيب كم هي الحياة جميلة معك.. كم تغمرني السعادة عندما أكون بجانبك.. تعانق عيني عيناك.. وترتشف شفتي شفتاك وتلمس يدي يداك.. وتخبرك نبضات قلبي كم اهواك.. حبيبي.. أشتاق لرؤيتك دائماً.. فأنا لا أطيق بعدك عني ولو للحظات.. عالمي الجميل .. ظننت أن الزمن سينجح في تغيير مشاعر نحوك.. ولكن زادت مشاعري بالحب والوفاء.
حينما نشتاق لحبيب العمر نشعر بأن الكون على ملأه ما هو إلا فراغ قاتل، نتمنى بأن كل وجوه البشر تنقلب لوجه الحبيب.
كل عام وأنت لقلبي مصدر النور.. كل عام وأنت لروحي مصدر الفرح…كل عام وأنا أجمع كلمات الحب لكي أصنع منها قلادة أهديك إياها.
تحية تقدير لهذا القلب الطيب.. أخي عضدي وناصري لاغنى لي عنك.. أتم الله سعدك وأراح سرك بمن تقر عينك من زوجك ومحبوبك وجعل السكينة والطمأنينة في دارك الجديد ورزقك الولد الصالح والرزق المبارك الوفير.

عبارات عيد الزواج للزوج

  • زَوجتي حَبيبتي، أسأل الله العلي القدير أن يُديم المحبة والمودة بين قَلبينا، ويَحفظك ويرعاكِ ويَحميكِ من كُل شر وأذى.
  • سَتبقين قمراً مُضيئاً في حَياتي حَتى عِيد زواجنا المئة؛ فأنتِ طِفلتي المدللة لو امتلأ المنزل بأطفالنا، كُل السَعادة لكِ ولقلبكِ الحنون، أحبكِ، عِيد زَواج سَعيد يا زَوجتي الغالية.
  • بَعض الأشياء حين تُصبح قَديمة، لا نُعطيها اهتمام، إلّا حُبك مهما قدم يبقى في عَيني جديداً.
  • لكِ مَكانة كبيرة في قَلبي، وتزداد يوماً عن يوم، وأسأل الله أن يَرضى عنكِ ويحفظكِ لي ولأبنائنا، ويديم مَحبتنا وودنا، ويَجمع ما بيننا في الخير في الدنيا والآخرة.
  • كُل عَام وأنتِ نجم يتلألأ في سَماء حياتي، كُل عَام وأنتِ أمل الماضي والحاضر والآتي، كُل عَام وأنتِ أعذب كُلمات الصمت الجميل، وأرق ألحان النايات، كُل عَام وأنتِ ملكة مَملكتي، وأَسيرة قلبي، وقَمر الحكايات.
  • أَحب تفاصيل يومك منذ أن أَصبحتِ زوجتي ورَفيقة دربي، لا يِِحرمني الله منكِ ولا فرَّقت الأيام بَيننا، عيد زَواج سعيد، زَوجك المحِبّ إلى الأبد.
  • زَوجي الحبيب، أُريد أن أُخبرك سراً في عِيد زَواجنا الأول: كُلما نظرت إلى وجَهك صَباحاً وارتشفت قهوتي برفقتك تأكدت بأنّ أيامنا سوياً ستكون جَميلة كوجهك، وسَأدمن عَليك كإدماني على تناول قَهوتنا سوية.
  • فَكرت أهديك في السنة الجديدة عُيوني لكن تَرددت في اللحظة الأخيرة؛ خُفت أشتاقلك وما أقدر أشوفك.
  • زَوجي الغالي مَرت سنة وتبقى جَمال هذا الكون والدنيا وكُل الأمكنة، وعَسانا دوم لبعضنا.
  • كُل عَام وأنت يا عُمري بخير، كُل عَام وأنت طيب يا غَلاي، كُل عَام أحتفل بك أنت غير يا عَسى عُمرك مديد.
  • إلى من اِحتارت الكُلمات ماذا تقول له وبأي طَريقة تَهنئه وبأي اسم تناديه، إلى من سَكن قَلبي وملأ حياتي فرحاً وسروراً، إلى حُبي ورفيق دربي أبعث لك أشواقي عبر باقة من الورد الأحمر والياسمين مُتمنيةً لك أياماً ملؤها الحب بُقربي وبوسط أبنائك.


رابط مختصر :