• بواسطة : admin
  • |
  • آخر تحديث : 07 يناير 2020

نِقَدمٌ لَكُم أحبتنا الطَّلَبَة مقدمة اذاعة مدرسية صباحية مميزة ، فَفِي ظِلّ مَا لمسناه مِن اهْتِمَام كَبِيرٌ مِنْ الطَّلَبَةِ فِي الْبَحْثِ عَنْ إذَاعَةٍ مدرسية جَمِيلَة ورائعة فِي ظِلِّ التَّنَافُس الشَّدِيدَ بَيْنَ الْفُصُول المدْرَسِيَّة الْمُخْتَلِفَةِ فِي تَقْدِيمِ مُحْتَوًى فَرِيد وَمُمَيِّزٌ وَيَكُون قَادِرٌ عَلَى شَدّ انتياه كُلٍّ مِنْ يَسْمَعُ هَذِهِ الْإِذَاعَة لِكَي يَنَال الْمُقَدَّم لَهَا وَالصَّفّ بِطَبِيعَة الْحَالِ عَلَى تَقْدِيرِ وَثَنَاءٌ الْجَمِيع ،مقدمة اذاعة مدرسية صباحية مميزة فالاذاعة المدْرَسِيَّة تَظْهَر مَوْهِبَة وَمَقْدِرَة الطُّلاَّب عَلَى تَقْدِيمِ هَذَا النَّوْعِ الاذاعي الَّذِي يَتَطَلَّب الْمُقَدَّرَةُ عَلَى الْخِطَابِ بَلَغَه جَمِيلَة وَطَرِيقَة مَعْبَرَةٌ وَهُوَ مَا جَعَلَ الْبَحْثِ عَنْ مقدمة اذاعة مدرسية صباحية مميزة ، هُوَ مَا نقدمه لَكُمُ الْيَوْمَ ليتبقى عَلَيْكُم إتْقَان إلْقَائِهَا وففاً لمقدرتكم عَلَى ذَلِكَ وَفَتْحِ بَابِ التَّنَافُس بَيْنِكُمْ عَلَى مِصْرَاعَيْه مِنْ أَجْلِ الظُّفْر بِثَنَاء وَإِعْجَاب مُعَلِّمِي ومديري الْمَدْرَسَة . .

 اذاعة مدرسية صباحية

 

مقدمة اذاعة مدرسية كاملة الفقرات

 

كما هي العادة في صباح كل يوم جميل، نلتقي بكم من على منبر المدرسة لنرى هذه الوجوه النيرة التي ترتسم البسمة عليها لتجدد فينا الامل كل يوم من اجل مواصلة طريق العلم بجد واجتهاد، وصولاً لأعلى مراتب العلم والتعلم فجميعنا أهلا لطلب العلم والبحث عنه نشدو به ونتحراه في كل مكان، بهمة عالية ونشاط منقطع النظير، فحلمنا واحد وبإذن الله سيتحقق في الوصول لهدفنا المنشود في الرقي بوطننا وتحقيق شخصياتنا ووضع أنفسنا في مكانة تليق بنا وبكم من خلال الحصول على العلم… فالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

طبتم وطاب ممشاكم وتبوأتم من الجنة مقعداً..

 

اذاعة مدرسية مميزة وجديدة

 

مدير/ة المدرسة الفاضلـ/ـة …

معلمي المدرسة الافاضل …

اخوتي وزملائي الطلبة الأعزاء ..

أسعد الله صباحكم جميعاً ..

باسم الله نبدأ اذاعتنا هذه وبالصلاة على النبي محمد صلى الله عليه وسلم الهادي الأمين خاتم الانبياء والمرسلين طريق الحق المنير، وبتحية الاسلام ” السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ” نحييكم، إنه لمن دواعي سروري أن أقف أمامكم اليوم مقدماً لكم إذاعتنا المدرسية هذه بعنوان / …………………ز نيابةً عن أخوتي في الصف / ……………. وبإيعاز واشراف من مربي الفصل الفاضل / ………………… وكلنا أمل أن يكون ما ستستمعون له من فقرات اذاعية قادرة على نقل الفائدة والمعلومة القيمة لكم والله خير موفق.

 

مقدمة اذاعة مدرسية قصيرة

 

هيئة التدريس الموقرة من مدير ومعلمي المدرسة الافاضل … اخوتي الاعزاء طلبة المدرسة …. اسعد الله صباحكم جميعاً في يومنا هذا وبإطلالتنا الصباحية هذه من على منبر المدرسة الذي اتخذناه سبيلاً لنشر الفائدة والمعلومات القيمة بينكم جميعاً … من خلال ابحارنا بقارب الاذاعة المدرسية هذه في بحر المعلومات لكي نصطاد لكم أجملها وأرقها من فقرات تجدون فيها القيمة والفائدة والتي آمل أن يكون ما اصطدناه لكم صيد ثمين تلمسون أثره من خلال الاستماع لهذه الفقرات.

بهذا نصل لختام ما قدمناه لكم من مقدمة اذاعة مدرسية صباحية مميزة والتي كانت على أكثر من نحو من حيث المضمون والطول، ونأمل أن تكون حاملة لما ترغبون الحصول عليه من مقدمات اذاعية تبدأون فيها اذاعتكم المدرسية لتكونوا قادرين على جذب السمع والانتباه نحوكم لما فيها من جمال وقوة.


رابط مختصر :