• بواسطة : admin
  • |
  • آخر تحديث : 07 يناير 2020

مقدمة اذاعة مدرسية عن الشهيد كاملة الفقرات لَقَد ضَحَّى الشُّهَدَاء بِأَرْوَاحِهِم مِنْ أَجْلِ شِعْبَهُم ووطنهم ، وَحِرْصًا مِنَّا عَلَى التَّأْكِيدِ عَلَى تضحياتهم نخصص هَذِه الصَّفْحَة لِكَي نَعْرِض مقدمة اذاعة مدرسية عن الشهيد كاملة الفقرات ، يَجِبُ أَنْ يَقُومَ بَعْض الطُّلاَّب بتنظيم إذَاعَة فِي هَذَا الْيَوْمِ الْمُهِمّ تَكْريماً وَتَقْديراً للشهداء ، حَيْثُ إنَّ هُنَاكَ أُمُور يَجِب التَّنْوِيه لَهَا فِي الْإِذَاعَة المدْرَسِيَّة ، مِثْل التَّأْكِيدِ عَلَى أَهَمِّيَّة مَا قَامَ بِهِ الشَّهِيد ، وواجباتنا تُجَاه أَهْل الشَّهِيد وَاَلَّذِين تأثروا كَثِيرًا لفراقه ، كَيْفَ يُمْكِنُ تَنْمِيَة مُجْتَمَع يَكُونُ فِيهِ الْأَفْرَادُ يُحِبُّون وَطَنِهِم ومستعدين لِكَي يُضَحُّوا بِأَنْفُسِهِمْ مِنْ أَجْلِ الْحُفَّاظُ عَلَى الوَطَن . مقدمة اذاعة مدرسية عن الشهيد كاملة الفقرات وَقَبْلَ أَنْ نَبْدَأَ بِكِتَابِه مقدة إِذَاعِيَّةٌ ، يَجِب الْحِرْصُ عَلَى أَنَّ تتدرب جَيِّدًا عَلَى أَيِّ إذَاعَة تَقُوم بِإِلْقَائِهَا ، وَمَن الْجَيِّد أَنْ يَقُومَ الطُّلاَّب بِالحَديثِ عَنْ الْأُمُورِ الَّتِي نوهنا لَهَا فِي السَّابِقِ لِأَنَّهَا مَوَاضِيع مُهِمَّةٌ ، وَلَا يُمْكِنُ تَجَاهُلُهَا ، وَفِي الوَطَن الْعَرَبِيّ هُنَاك الْكَثِيرِ مِنْ الشُّهَدَاءِ الَّذِينَ عَمِلُوا عَلَى حِمَايَةِ الوَطَنِ مِنَ الْأَعْدَاءِ وَالْإِرْهَاب ، وَتَسْعَى الْحُكُومَة إِلَى تَوْفِيرِ الْحِمَايَة لِكَافَّة عَنَاصِرِهَا وَخُصُوصًا فِي الْجَيْشِ والشرطة حَتَّى لَا تَتَعَرَّضْ حَيَاتِهِم لِلْخَطَر قَدْرُ الْإِمْكَانِ . حَيْثُ إنَّ وَفَاةُ أَحَدِ الْمُوَاطِنِين سَوْف يُؤَثِّرْ عَلَى كَافَّةِ عائِلَتِه بِالْحُزْن مقدمة اذاعة مدرسية عن الشهيد كاملة الفقرات . .

 

مقدمة اذاعة مدرسية عن الشهيد كاملة الفقرات

 

 

مقدمة اذاعة مدرسية عن شهداء الوطن كاملة

الحمدلله والصلاة والسلام على اشرف المرسلين محمد عليه السلام، في هذا اليوم نود التاكيد على اننا لم ولن ننسى الشهداء الذين ضحوا بارواحهم من اجل الدفاع عن وطنهم من الارهاب والاعداء الذين يتربصون للوطن لكي يسببوا له الضرر. ولكن مع وجود رجال مستعدين للتضحية بانفسهم من اجل الوطن فان جميع الخطط الخبيثة لن تنجح في التطبيق ابدا، ونحن نكن كل الاحترام والتقدير لهؤلاء الشهداء. فنحن بفضلهم حصلنا على الامان والحياة الكريمة، ونقف بجانب اسر الشهداء الذين هم اكثر اشخاص عانوا من فراق الشهيد، من واجبنا ان نقدر ما تتحمله هذه الاسر من الام الفراق. والان نترككم مع قصيدة الشهيد والتي يلقيها عليكم الطالب:………..

 

يتعرض المسلمين الى محاولات للقضاء عليهم بسبب تمسكهم بالدين الاسلامي، وهو الدين الذي امرنا الله تعالى باتباعه، وهناك الكثير من المحاولات التي يخطط لها اعداء الاسلام من حول العالم، وكان من اكثرها خبثا هي دعم خطط لتشويه الدين الاسلامى عن طريق جماعات تدعي انها تستند على تعاليم الدين الاسلامي الصحيح، ولكن في الحقيقة هذه الجماعات تعمل لحساب دول اجنبية ترغب في تفكيك العالم الاسلامي الكبير، حيث انهم يدكون جيدا اذا توحدت هذه الدول فانها سوف تشكل قوة كبيرة تدافع عن الحق وتنصر المظلوم في كل مكان، وهذه الدول تعلم انها تقوم بالافعال المنافية للقوانين الدولية وتحتاج الى ان تحافظ على قوتها حتى تضمن من انها سوف تستمر في نهب ثروات الشعوب الضعيفة.


رابط مختصر :