• بواسطة : admin
  • |
  • آخر تحديث : 02 ديسمبر 2019

الاذاعة المدرسية مقدمة عن اذاعة مدرسية صباحية متكاملة هي عبارة عن برنامج إذاعي يقُوم الفرد من خلاله بطَرح العديد من الفقرات المُميّزة التي تَلقى الرواج في العديد من الأوساط الآكاديمية والتعليمية في المدرسة، وتتنوّع المضامين التي قد تحمِلُها هذه الإذاعة لتتمحور في مُجملها ما بين العلم تارةً واحترام الكبيرة تارات وما إلى ذلك من موضُوعات.مقدمة عن اذاعة مدرسية صباحية متكاملة

 

مقدمة عن اذاعة مدرسية صباحية متكاملة

 

أجمل مقدمة عن اذاعة مدرسية صباحية متكاملة

 

الاذاعات الصباحية دومًا مُشرِقة وفيها الكثير من الأبجديات المُميّزة التي تتلاقى دومًا وتصل إلى ذروة جمالها مع طلاب الصف ـــــــ الذين يُقدّمون في هذا اليوم لحضراتكم أعزائي الطلاب والطالبات إذاعة مدرسية تحت إشراف الأستاذ القدير ـــــــــــــــ حيثُ وفي هذا اليوم الرائع ومع هذه الشمس الباردة التي تُضيء لنا مَشارق الأرض ومغارِبها يكون فاتحة هذا اليوم أكثر جمالًا وأكثر روعة مع ما نُقدّمه لكم في ظلال هذه الإذاعة الصباحية التي اخترناها لكُم من أجمل الموارد، ومن ثَمّ يقع على عاتقنا نحن كطلاب الصف الـ ــــــــــ أن نقدم لكم ما هو مميز في هذه الإطلالة الصباحية.

 

احلى فقرة ايات قرانية عن الاذاعة المدرسية

 

البداية دومًا أعزائي الطلاب تبقى مع المورد الأول والأخير لهذا المجتمع، وهُو القرآن الكريم، حيثُ نجد أنّ الطالب/ ـــــــــ جهز آية كريمة من الذكر الحكيم تخص موضوع ـــــــــــ، نترككم معه.

حديث شريف الاذاعة المدرسية

 

 

بعد أن تعرّفنا سويًا على الآية العطرة التي أوضَحت لنا ما ذكره الله عز وجل بخضم موضوعنا الأساسي لهذه الإذاعة، ننتقل ونحط على الحديث الشريف والطالب/ ـــــــــــــــــ.

فقرة حكمة عن الاذاعة المدرسية جميلة

 

لا يُزكّي الموضوع الأم سوى الحكمة التي تناقلها الأجداد ومن ثَمّ الآباء، وقد ورثها الأجداد الأوائل من الحكماء وممن عاشوا اللحظات التي ترجموها فيما يلي لحكمة، نبقى ذلك على ذات الفقرة ومع الطالب/ ـــــــــــ وحكمة.

 

اروع كلمة الاذاعة المدرسية

 

لعل أهمّ ما قد نراه ماكثٌ في هذه الإذاعة أعزائي الطلاب هو الحديث بإستفاضة عن موضوع ــــــــــ وفي ذلك نترك لكم المجال مع الطالب ـــــــــــ ليتحفنا بالحديث عما هو آنف الذكر في موضوع ـــــــــــــ.

 

شعر عن الاذاعة المدرسية

 

دعونا نرتشف من مياه القصائد ما هُو شهد للقلوب ومنبع للنفوذ، نبقى وإياكم الآن مع فقرة القصيدة التي يوردها لنا الطالب ــــــــــ فليتفضّل على بركة الله.

 

جديدخاتمة اذاعة مدرسية

 

في نهاية هذه الإذاعة ندعُوا من الله عز وجل أن نكُون على قدر المسؤولية من تقديم كل ما هو مميز وجديد في هذا الصعيد، وتقبّلوا منا فائق الشكر والتقدير، كان معكم طلاب الصف ــــــــــــــ مع اشراف المربي الفاضل ـــــــــــــ.


رابط مختصر :