kent shaving gift set favorite things gift exchange game sally hansen real nail polish strips coupon register key possibilities gift card estee lauder gift pack 2014
  • بواسطة : admin
  • |
  • آخر تحديث : 26 مايو 2020

ملابس المناسبة للحامل عندما يحدث الحمل فإن تغييرات ستحدث حتماً في جسم المرأة الحامل، هذه التغييرات تحدث تدريجياً أهم هذه التغييرات التي تكون واضحة : بروز بطن الحامل بشكل تدريجي شهراً بعد شهر، وكذلك كبر حجم الصدر نتيجة زيادة إفراز الهرمون المنشط لإفراز الحليب المسمى بهرمون البرولاكتين،ملابس المناسبة للحامل كما تزداد الحساسية عند الحامل ويحدث تقلبات في المزاج، كما ستعاني الحامل من آلام في منطقتي البطن والظهر، لذلك يتوجب عليها الاسترخاء وأخذ قسط من الراحة، كما ينبغي عليها النوم لمدة 8 ساعات متواصلة خلال الليل، وهناك العديد من النصائح التي ينبغى على الحامل أن تعيها جيداً خلال فترة الحمل، وفي هذة البوابة سنتحدث عن ملابس المناسبة للحامل .

ملابس المناسبة للحامل

ماهي الملابس المناسبه للحامل

  1. أن تكون سهلة في التنظيف، وتشعر الحامل بالراحة أثناء ارتداءها .
  2. أن الجسم في حالة تمدد والحجم سيزداد مع مرور الوقت .
  3. أن تبدو الملابس لطيفة، كي تريح نفسية الحامل .
  4. أن الوزن سيزداد أثناء فترة الحمل بمعدل يتراوح ما بين 10 إلى 20 كغم .
  5. أن الجزء العلوي من الجسم يزداد بحوالي 10 سم عن الأصل .
  6. في الشهر التاسع سيصبح محيط البطن حوالي 1 متر تقريباً .
  7. لابد أن تكون فتحات الأكمام واسعة حتى تستطيعين مد الذراعين بسهولة وعدم الشعور بحدوث شد فيهما .
  8.  أن يكون قماش الملابس ممتص للرطوبة جيداً، ويسمح بتسريب الهواء بسهولة، كالقطن على سبيل المثال، خاصة أن المرأة الحامل تعاني من التعرق بشكل كبير .
  9.  بإمكانك اختيار ملابس مصنوعة من البوليستر كونها لها القدرة على تغطية البطن الضخم براحة وبشكل فعال .
  10. مراعاة أن تكون الملابس الداخلية قطنية، أي مصنوعة من القطن .
  11. اختيار الأحذية التي لها كعب منخفض وغير زلقة ، وينصح بارتداء زوج من أحذية الجلد الناعم ، وينبغي تجنب الأحذية ذات الكعب العالي لأنها تسبب ألم في الجزء الأسفل من الظهر وتشنج في الرجلين، عدا عن كون الكعب العالي غير آمن ، فالحامل لا تستطيع رؤية أين تقف بسبب البطن المتضخم ، لذلك قد تدوس شيئاً مختفِ تحت ظلها .


رابط مختصر :
مواضيع ذات صلة لـ ملابس المناسبة للحامل :