• بواسطة : admin
  • |
  • آخر تحديث : 15 يناير 2021

موعد عيد الحب، عِيد الْحَبّ 2021 يُهِلّ مَع عَام جَدِيدٌ هَلْ بِالْبَرَكَات عَلَيْنَا ، بَدَأ بِيَوْم جُمُعَة وَهُوَ خَيْرٌ الْأَيَّام وَأَكْثَرُهَا بَرَكَة ، جَعَلَ اللَّهُ عَامِنَا الْجَدِيد 2021م أَجْمَلُ مِنْ بِدَايَتِه ، وَجَعَلَه مباركاً مِثْلِهَا ، وَبَارَكَ اللَّهُ لَنَا فِيمَنْ نُحِبُّ وَأَطَالَ فِي أَعْمَارِهِمْ ، نتساءل مَتَى عِيد الْحَبّ 2021 ؟ لَقَد اِحْتَفَل الْعَالِم كَافَّة بِرَحِيل عَام 2020م الَّذِي طَعَن الْجَمِيعِ فِي الْقَلْبِ وَالظُّهْر ،موعد عيد الحب وَلَم يُبْقِي عَلَى أَحَدٍ مِنَّا لَمْ يُصِبْهُ بِإِحْدَاثِه ، فَقَد اِحْتَضَن هَذَا الْعَامِ الفيروس اللَّعِين الَّذِي قَيَّد أَضْلُع الْعَالِم ، وَحُطِّم الأمنيات ، وَغَيْر مَسار الْحَيَاة ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ عَلَى مَا فَاتَ وَكُلُّ الْحَمْدُ عَلَى مَا هُوَ آت ، فَقَد اسْتَقْبَلَت الدُّنْيَا عاماً جديداً مباركاً بِإِذْنِ اللَّهِ هُوَ الْعَامَّ 2021 ، وَسَنُبَيِّن فِي مقالنا هَذَا إجَابَةَ السُّؤَالِ موعد عيد الحب . .

موعد عيد الحب

متى عيد الحب

يحتفل العالم بما يسمى بعيد الفالنتين أو عيد الحب في يوم الرابع عشر من شهر شباط من كل عام ميلادي، حيث أصبح عيد الحب من الاعياد المشهورة حول العالم ذات الانتشار في كافة المجتمعات ومن ضمنها المجتمعات العربية، حيث يتبادل العشاق في عيد الحب الورود الحمراء والهدايا ورسائل الحب والغرام مع أحبتهم تعبيراً منهم عن الحب الذي يكنونه في قلوبهم لهم.

نحن كمسلمون لدينا عيدان وهما عيد الأضحى المبارك وعيد الفطر السعيد، لذلك يتوجب علينا عدم الاحتفال بالاعياد الأخرى كون ذلك ينافي الشريعة الاسلامية التي اختصتنا بالعيدين فالاحتفال بعيد الحب هو من الامور التي فيها شبهات ومحرمات يجب علينا اجتنابها، وهنا نكون قد اوفينا كافة التفاصيل حول كم باقي على عيد الحب 2021.

متى يصادف عيد الحب

متى يصادف عيد الحب ؟ عيد الحب 2021م يكون يوم الرابع عشر من شهر فبراير ( شباط) 2021م والذي يصادف يوم الأحد، وهذا العيد يحتفل به في نفس التاريخ الميلادي من كل عام.

كم باقي لعيد الحب 

كم باقي لعيد الحب 2021؟ باقي على عيد الحب 2021م حوالي مئة يوم من تاريخ اليوم الأول من يناير 2021، وكل عام يحتفل المسيحيون بنفس العيد في نفس الوقت.


رابط مختصر :